كيفية تنسيق الطرحة مع تسريحة العروس
زفوها
إطلالتك يوم زفافك لن تكتمل إذا لم تنسّقي الطرحة مع تسر...
سلبيات الزواج المدبر
زفوها
هل يمكن أن يُكتب النجاح للزواج المدبّر في هذا العصر؟

هل تشعرين بالتردد قبل زفافك؟ هكذا يجب ان تتعاملي مع الموضوع

الخميس، 06 أبريل 2017
كيفية التعامل مع التردد قبل الزفاف

تعاني كل عروس من التردد قبل موعد الزفاف وهذا الأمر يعد طبيعياً في خضم الأمور التي تحدث معها في يومياتها واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية التعامل مع التردد قبل الزفاف لكي تخرجي من هذا الموقف منتصرة وبإيجابية تامة من دون ندم. 

كيف تسترخي العروس قبل زفافها؟

- مع التردد الذي يخلق لك قبل الزفاف إعلمي أنك تعيشين تحت ضغوطاتكبيرة في هذه الأيام وهي بالطبع ما يؤثر عليك وعلى طريقة تفكيرك بشكل منطقي وهذا الأمر قادر على جعلك تضيعين الكثير من المنطق من تفكيرك ولكن لا تصدقي هذه المشاعر الملخبطة التي تمرين بها وهي أحاسيس قد تعجزين عن تفسيرها فلا تدعيها توقفك.

- في لحظات التردد التي تعيشينها قبل الزفاف تذكري اللحظات الجميلة التي أمضيتها مع شريكك في السنوات التي سبقت زفافكما وكل ما مررتما به مع بعض وهذه الخطوة تساعدك على الشعور بالإرتياح وتجعلك تتأكدين من القرار الصائب الذي تأخذينه.

- مع التشنجات الكبيرة قبل الزفاف ركزي على منح بعض الوقت لنفسك من أجل الإسترخاء وذلك من خلال زيارة منتجع صحي أو سبا أو ممارسة الرياضة أو التأمل وحتى تقصّدي أن تمضي أياماً الى جانب صديقاتك اللواتي ترتاحين معهن أو تمضية بعض الوقت في أرجاء الطبيعة وهذه الطريقة تساعدك على إعادة الأفكار السليمة اليك. 

 إحذري من شكوك ما قبل الزفاف

- لا تختبري الشعور السلبي من التردد بمفردك قبل الزفاف بل شاركي شقيقتك أو والدتك أو صديقتك به لأنك بحاجة لمن يساعدك على التخلص من الشعور السلبي الذي يولّد لك التردد قبل الزفاف من خلال رأي أو عطف أو حنان يريحون به أعصابك.