امور ممنوعة عند تلبية دعوة زفاف
زفوها
تنبهي الى هذه الامور الممنوعة تماماً عند تلبية دعوة زف...
طرق سريعة لتنحيف الخصر قبل الزفاف
زفوها
تنحيف الخصر قبل الزفاف ليس امراً مستحيلاً!

إذا كان موعد زفافك اقترب... لا تقومي ابداً بهذه التغييرات!

الإثنين، 06 مارس 2017
تغييرات ممنوعة على العروس قبل الزفاف

عليك أن تعلمي أن التغييرات قبل الزفاف ليست بالأمر الناجح ولا يجب عليك أن تدخلي فيها ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنسلط لك الضوء حول تغييرات ممنوعة على العروس قبل الزفاف لكي تتحاشي القيام بها الأمر الذي قد يعيق مجرى تحضيراتك لليوم الكبير الذي أنت بانتظاره. من الجدير بالذكر أنك ستبدين جميلة كما أنت فلا تلجأي لتغييرات اللحظة الأخيرة. 

كيف تحافظين على لياقتك قبل الزفاف؟

- من المهم بالطبع أن تعتني بشكلك كعروس مقبلة على الزفاف ولكن وعلى الرفم من أن عامل الجمال مهم للعروس وأمر لازم لها، وبالطبع بما أنك تريدين أن تحظي بإطلالة ناجحة في يوم الزفاف من الممكن أن تلجأي الى تعديل على شكلك ومظهرك ككل من خلال قص الشعر مثلاً أو تغيير لونه. هذا الأمر صعب ولا بد منك أن تتحاشيه لهذا ابتعدي عن هذا الأمر لأنه من بين عدة تغييرات ممنوعة على العروس قبل الزفاف.

- الى جانب الحياة المستقبلية التي أنت مقبلة عليها تحاشي تماماً أي تغييرات في الحياة العملية التي تعيشينها كمثل تغيير الوظيفة مثلاً لأن هذا الأمر قد يقودك الى مستجدات جديدة في حياتك اليومية أنت بغنى عنها لأن قد تعيشين تحت ضغط معين لا تحتاجين اليه الى جانب الضغوطات التي تمرين فيها خلال التحضير لزفافك.

 خلطات فعالة لتطويل الشعر قبل الزفاف

- في مرحلة التحضير للزفاف أنت بالطبع بغنى عن أي أمر خارجي قد يؤثر على مجرى حياتك كمثل مثلاً تغيير أهلك لمنزلهم فلست مضطرة الى توضيب حقائبك عدة مرات قبل انتقالك الى المنزل الزوجي فاطلبي منهم تأجيل هذا الأمر لما بعد الزفاف لكي تكون أمورك قد حلت وانتهيت من الاهتمام بها.