تسريحات عرايس من انستقرام
زفوها
لكلّ عروس... لا تفوّتي التسريحات التي اخترناها لكِ!
تغييرات ممنوعة على العروس قبل الزفاف
زفوها
إذا كان موعد زفافك اقترب... لا تقومي ابداً بهذه التغيي...

تنبهي الى هذه الامور الممنوعة تماماً عند تلبية دعوة زفاف!

السبت، 04 مارس 2017
امور ممنوعة عند تلبية دعوة زفاف

عندما تدعين الى حفلة زفاف ما عليك أن تعلمي أن هناك امور ممنوعة عند تلبية دعوة زفاف سنقدمها اليوم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لكي تتحاشي القيام بها عندما تدعين الى زفاف الأقارب أو الأصدقاء. 

افكار جديدة لتصميم دعوات الزفاف

- ابتعدي تماماً عن خيار الثوب الأبيض للزفاف الذي ستدعين اليه لأن هذا الخيار هو أسوأ خيار قد تقومين به على الإطلاق لذلك دعي خيار الفستان الأبيض يقتصر فقط على العروس لتظهر متألقة في زفافها كذلك إن كنت على علم بلون فستان الوصيفة أو الوصيفات ابتعدي عنه أيضاً من باب اللياقة والذوق فهذا الأمر سيؤثر سلباً على الإطلالة في الزفاف.

- من المهم عندما تلبين دعوة الزفاف أن تعلمي بأنك ذاهبة لتشاركي العروسين في كل شيء يحصل في الفرح ومن بين هذه الأمور بالطبع المشاركة في الطعام حتى ولو كان بشكل بوفيه فعليك أن تتوجهي الى المائدة وتختاري الأصناف التي تحبينها وتشاركي العروسين فرحهما من خلال تقاسم الطعام معهما فلا تبقي جالسة مكانك من دون حراك. 

- لا تظهري الطاقة السلبية بحال شعرت بالإحباط وحتى لا تتأففي بحال طال وقت الحفلة أو الزفاف لأن الفرح يجمع الجميع وسيدوم معهم الى الأبد لذلك تشاركيه بابتسامة.

اجمل موديلات بطاقات دعوة زفاف 

- لا تبالغي بالإطراء خلال حفلة الزفاف لأن هذا الأمر سيظهر كتمثيل وكتكلف تقومين به غير نابع من القلب، لذلك كوني على طبيعتك ولا تبالغي في فعل الأمور أو قول الأشياء.

- لا تمنحي العروس أي ملاحظات سلبية عن مظهرها حتى ولو لم يعجبك بل تذكري أن هذا هو يومها الكبير وهي ترى نفسها كأميرة فيه.