فوائد البقدونس المغلي
صحتك
إكتشفي منافع البقدونس المغلي!
طريقة تطبيق المكياج حسب شكل العين
اطلالة ومكياج
تعرفي على المكياج المناسب لشكل عينيك

إكتشفي بعض الخدع لإخفاء السيلوليت

الإثنين، 08 أغسطس 2016
خدع لإخفاء السيلوليت

السيلوليت مشكلة كبيرة تعاني منها النساء بغالبيتهن، وتعتبر هذه المشكلة من أبرز الأمور التي تبحث المراة الى التخلص منها أو إخفائها بطرق مختلفة. وفي موضوعنا اليوم، نطلعك على بضع خدع لإخفاء السيلوليت والتمتع بإطلالة راقية خالية من العيوب.

 

السيلوليت …أسبابه وطرق علاجه

 

أولاً، كي تتمكني من إخفاء السيلوليت في جسمك عند ارتداء ملابسك، عليك أن تتفادي ارتداء الملابس القصيرة التي تظهر السيلوليت المنتشرة في جسمك، بل اختاري الملابس المتوسطة الطول خصوصاً في فصل الصيف، كي تتمتعي باطلالة انيقة خالية من العيوب. وفي الشتاء، يمكن للمراة التي تعاني السيلوليت أن ترتدي الجوارب النيلون لإخفائها.

 

ثانياً، في حال كنت تعانين من السيلوليت وتريدين إخفاءها نظراً لشكلها المزعج عند ارتداء الملابس، من المفضل أن تبتعدي عن السراويل ذات الألوان الفاتحة، وأن تختاري الملابس بألوان داكنة وقماش سميك نسبياً.

 

ثالثاً، لمن تعاني من السيلوليت وتريد اخفاء هذه العيوب، يمكنها اللجوء الى القمصان الطويلة وتنسيقها مع السروال المناسب لها، لتخفي بذلك السيلوليت بشكل فعال. ومن المفضل اختيار القمصان الطويلة الواسعة التي تصل الى الوركين، وبالتالي تضمن المراة أن السيلوليت تم إخفاؤها بالكامل.

 

تخلصي من السيلوليت طبيعياً!

 

رابعاً، وللراغبات بارتداء الفساتين الضيقة الملاصقة للجسم، واللواتي يعانين من السيلوليت، من المفضل أن يخترن المشد المناسب لارتدائه أسفل الفستان ما يكفل إخفاء السيلوليت في بعض مناطق الجسم حيث تنتشر بكثرة، وبالتالي تتمتع المرأة بإطلالة خالية من العيوب.