زيت الثوم للشعر
العناية بالبشرة
لشعر صحي ولامع استخدمي زيت الثوم
كيف اصغر خشمي
اطلالة ومكياج
تصغير الانف... الطريقة الاسهل بالكونتور!

إلجأي الى المكياج الفرنسي لإطلالة ناعمة

السبت، 23 يوليو 2016
مكياج فرنسي

يسحر المكياج الفرنسي إطلالتك ويجعلها مكتملة ومتألقة ولذلك ننصحك باعتماده في الكثير من إطلالتك لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك كيفية تطبيق المكياج الفرنسي.

خطوات المكياج الفرنسي الناعم

جمال المكياج الفرنسي

المكياج الفرنسي يتميز بأنه ناعم وأنيق ويتماشى مع كل المناسبات وهو يمنحك إطلالة مميزة ورقيقة كما ان المكياج الفرنسي يعتمد على الأيلانر الأسود الذي يحدد العيون ويبرز جمالها كما ويتميز باستخدامه لظلال العيون بألوان الباستيل الهادئة والرقيقة من الدرجة نفسها. الى جانب ذلك في المكياج الفرنسي اعتمدي على الفاوندايشن الذي يتلاءم مع لون بشترك مع أحمر الشفاه الزهري أو الاحمر المميز الجذاب.

بالصور مكياج فرنسي ناعم يليق باطلالاتك اليومية

طريقة عمل المكياج الفرنسي

اختاري ظلال عيون من اللون البيج الفاتح على كل الجفنين أي الثابت والمتحرك ومن ثم نضع ظلال عيون باللون البيج بدرجة لون أغمق على الجفنين الثابت والمتحرك. استخدمي لمسة خفيفة من الظلال البرونزية الناعمة واللامعة على الجفن المتحرك ومن ثم حددي العيون بظلال الجفون السوداء اللامعة مع خط الرموش العلوي وتحت الرموش السفلي عند زاوية العين. ضعي لمسة خفيفة من الظلال اللامعة على الجفن المتحرك لكي تمنحك إطلالة ناعمة ومميزة ومن ثم ارسمي خط الأيلاينر فوق خط الرموش العلوي لإبراز جمال العين بعد ذلك ضعي الماسكارا على الرموش لتكثيفها وإطالتها وأما آخر خطوة فتكون وضع أحمر شفاه جذاب.