خطوات وضع الآيلاينر يوم الزفاف
زفوها
لمسة الآيلاينر تظهر جاذبيتك في يوم زفافك فأتقنيها
مشاكل بشرة العروس وزفافها قبل الزفاف
زفوها
كيف يمكن علاج مشاكل بشرة العروس قبل الزفاف؟

إليك خطوات ترتيب دبش العروس

الخميس، 28 يوليو 2016
دبش العروس

تحمل العروس الى منزلها الزوجي اغراضاً كثيرة توضبها في صندوقها الخاص، ويحوي هذا الصندوق مجموعة واسعة من الاغراض الشخصية والملابس والمفارش وغيرها، ولكن كيف يتم تنسيقها مع بعضها البعض بالطريقة الصحيحة؟ اليك من انوثة طريقة ترتيب دبش العروس في المقال التالي.

 

كيف تنظّمين جهاز العروس؟ اليكِ بعض الافكار المميزة

 

اولاً، توزيع الملابس في الدبش يكون بطريقة مرتبة تبعاً للحجم، يمكن أن توضبي السراويل بمفردها، والقمصان من جهة اخرى، كما تضعين الملابس الكبيرة في اسفل الدبش وتصعدين تدريجياً الى الملابس الصغيرة، او العكس صحيح، من القطع الصغيرة الى القطع الكبيرة.

 

ثانياً، كما يمكن أن توزعي الملابس تبعاً للألوان والتصاميم، فتختاري توضيب الالوان المتقاربة مع بعضها البعض وتضعينها في مكان محدد من الدبش، أو من خلال التصميم، حيث تجمعين الفساتين على حدة والتنانير سوياً، والقمصان والجاكيتات على حدة.

 

ثالثاً، يحوي الدبش الملابس الداخلية للعروس، وهذه غالباً ما يتم توضيبها بمفردها بتنسيق الوانها وترتيبها تبعاً للأنواع.

 

رابعاً، ادوات المكياج وتزيين الشعر يمكنك توضيبها في مكان موحد في الدبش وتخصيصها في علبة منفردة كي لا تضيع أو تؤثر على الملابس عند توضيبها. وانتبهي على أن تكون علب المكياج مقفلة بإحكام كي لا يتسرب منها لعض المواد التي قد تتلف الملابس، لذا ينصح بوضعها في علبة خاصة.

 

خامساً، المفارش للأسرة يجب تنسيقها في مكان خاص من الدبش، حيث تكون موزعة تبعاً للون، فتجمعين مفارش السرير والوسائد والشراشف تبعاً للونها او النقوشات التي تجملها، كي تتمكني من توضيبها بسهولة في الخزانة في منزلك الزوجي.

 

اروع صناديق دزة للعروس

 

سادساً، الاحذية يجب أن يكون لها مكانها الخاص في الدبش، حيث تكون موضبة بشكل مرتب في العلب الخاصة بها، وبهذه الطريقة يسهل عليك معرفتها، حيث تكتبين على كل علبة نوع الحذاء مع اللون الذي يتميز به.