مفاتيح العلاقة الحميمة الناجحة
حياة زوجية
ما هي مفاتيح العلاقة الحميمة الناجحة؟
طرق انجاح العلاقة عن بعد مع الشريك
حياة زوجية
تخطي حاجز المسافات وانجحي العلاقة

إن كان زوجك بخيلاً تعاملي معه انطلاقاً من هذه النصائح الذكية

الأربعاء، 01 يونيو 2016
نصائح للتعامل بذكاء مع الزوج البخيل

إن كنت تعانين من زوج بخيل لا يلبي لك متطلباتك وحاجاتك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أبرز النصائح للتعامل بذكاء مع الزوج البخيل.

 

كيف تتعاملين مع الزوج الكاذب؟

 

اصبري على زوجك

مشكلة البخل مشكلة تتجذر في الإنسان ولا يمكن حلها بسرعة لذلك ننصح المرأة بالتحلي بالصبر حيال هذا الأمر لكي تستطيع مساعدة زوجها على تخطي المسألة.

 

تقبلي الوضع

من المستبعد أن تحل مشكلة البخل بسرعة لذلك على الزوجة ان تتحلى بالصبر لكي تساعد زوجها على تخطيها ومن ناحية أخرى عليها ان تتقبل واقع أنه بخيل فلا تنتقده امام أولاده او الأقارب او الجيران لأن الأمر سيزداد تعقيداً، والى جانب ذلك على المرأة كلما فكرت بمشكلة بخله عليها ان تتذكر صفاته التي جعلتها تغرم به.

 

شجعي زوجك

شجعي زوجك عندما يقوم بأي مبادرة قد تكون علامة على تخليه عن الفقر، كوني داعمة له في كل امر يود القيام به وحاولي أن تطلعيه على أسعار السوق وأن تأخذيه معك الى التسوق كي يعيد تحديد الميزانية في المنزل.

 

كوني هادئة ولا تفقدي أعصابك

بحال كنت تطلبين أموراً معينة من زوجك وهو لا يلبي لك طلباتك لا تفقدي الصبر بل كوني هادئة في التعامل معه واختاري الأوقات التي يكون سعيداً فيها كي تسأليه ما تريدينه.

 

كيف تتعاملين مع الزوج الكتوم؟

 

لا تقارنيه بأحد

لا تقارني زوجك بوالدك أو بزوج إحدى صديقاتك لأن هذا الأمر سيزيد الوضع تعقيداً وسيجعله يقوم بردة فعل سلبية فيتمسك اكثر ببخله لذلك تقبلي الوضع الذي تعيشينه وحاولي تغييره بهدوء.