افضل طرق تخزين الملابس الشتوية
ديكور
نصائح اساسية لتخزين الملابس الشتوية
طرق التخلص من الروائح الكريهة في المنزل
ديكور
تخلصي من الروائح الكريهة التي تفوح في أجواء منزلك

زيني جدران منزلك الصيفي بألوان زاهية

الخميس، 04 يونيو 2015
ابرز الوان دهانات الجدران لمنزل صيفي

هل تمتلكين منزلًا صيفيًّا وتحتارين باختيار لون الدهان المناسب لجدرانك؟ بالطبع يفرض كل فصل من الفصول ألوانه المناسبة ليزين منزلك فالديكور الشتوي والخريفي يختلف عن الربيعي والصيفي، وفي حقيقة الحال، تسعى كل سيدة لأن تضع في منزلها لمسة تتماشى مع الفصل الطاغي. من هنا، وإن أردت تغيير ديكور منزلك ليتناسب مع فصل الصيف القادم، يمكنك وبكل بساطة أن تغيري لون الجدران، لذلك سنقدم لك الألوان الرائجة والتي يمكن استعمالها في المنزل الصيفي لتختاري منها ما يناسب ذوقك.

- يمكنك أن تحافظي على اللون الأبيض فهو أكثر الألوان إشراقًا مع الإضاءة المناسبة ولكن تستطيعين إضافة لون مختلف على أحد جدران الغرفة كالبنفسجي مثلا الذي يمنح المكان طلة صيفية رائعة.

- من أهم الأماكن في المنزل هي الممرات، ولذلك يمكنك أن تطلي ممرات منزلك باللون الفستقي أو الأصفر الفاتح أو الأخضر التفاحي وهي كلها ألوان صيفية بامتياز.

- أعدّي أطفالك لاستقبال هذا الفصل مع طلاء جدران غرفهم بألوان فاتحة كالأزرق السماوي أو الدهان البلاستيك المائي باللون الأخضر، مما يضفي هدوءًا وتناغمًا في اجواء الغرفة.

اكتشفي خطوات تركيب ورق الجدران

- إن كنت كلاسيكية، يمكنك اعتماد لون البيج في غرفة الجلوس فهو يخلق جوًّا من السطوع وبخاصة إن طليت به الجدران التي تحوي نوافذ لأن المظهر يوحي بأنها مهواة.

- يعتبر اللون الأزرق الفاتح من أهم الألوان الصيفية التي يفضّل أن تكون متواجدة في ألوان الجدران فهو يذكر بالبحر والسماء الصيفية النقية ويضفي شعورًا بالإسترخاء في أرجاء المنزل. إن شئت يمكنك إدراج اللون الأزرق كلون ثانوي أي اعتماد جدران بيضاء مخططة بالأزرق أو تحمل نقوشًا زرقاء.

- يمكنك أن تلجأي الى ورق الجدران مع ألوانه وأشكاله المتنوعة وهو يستعمل لتزيين الحائط بأشكال مختلفة ويسهل غسله وتنظيفه.