الحاجات العاطفية للرجل والمرأة
حياة زوجية
لحياة عاطفية رائعة... هذا ما يحتاجه كل طرف
امور تثير غيرة المرأة على زوجها
حياة زوجية
إحذر هذه التصرفات التي تشعل غيرة زوجتك!

اتبع هذه الطرق الرومنسية لعرض الزواج على حبيبتك

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016
افضل طرق رومنسية لعرض الزواج

طلب يد الحبيبة من الامور التي يوليها الحبيب اهمية كبرى ويحرص على اعتماد اساليب رومنسية تنقل شريكته الى عالم سحري من الحب والمشاعر القوية. فإن كنت تبحث عن احدى هذه الاساليب للتقدم بطلب يد جحبيبتك، فلا بد من ان تطالع الموضوع التالي حول افضل طرق رومنسية لعرض الزواج، من موقع انوثة.

اختبري نفسك... هل انت جاهزة للزواج؟

أولاً، سيكون لافتاً ومميزاً ورومنسياً في آن معاً، ان اقدم الشريك على طلب يد حبيبته في يوم اجازتها حين يكونان معاً في نزهة او رحلة معينة، ففي هذا الامر الكثير من التخطيط والتدقيق والحرص ان يكون هذا اليوم مميزاً لها، فبالطبع ستكون الاجواء رومنسية جداً.

ثانياً، طريقة رومنسية اخرى يمكن للحبيب ان يعتمدها للتقدم بطلب الزواج من حبيبته، وهي تقوم على طلب يدها في حفل عيد ميلادها، حيث يعمد الى اختيار المكان والزمان المناسبين لهما، ويمكن أن يكون مبتكراً عند تقديم قالب الحلوى أو يضع خاتم الخطوبة على القالب أو ان يحمله عبارة هل تتزوجيني؟ فهذه من الطرق الجد رومنسية.

ثالثاً، يختار بعض الرجال أن يتقدموا بطل يد حبيبتهم وسط الاصدقاء والاهل، فهذه بالطبع ستكون مفاجأة سارة للحبيبة التي لم تكن لتتوقع مشاركة الجميع في هذه الخطة التي اتقنها الشريك، لا سيما مع مشاركة الاشخاص المقربين اليها، والاحب الى قلبها.

رابعاً، كذلك من الطرق الرومنسية التي يمكن اعتمادها لطلب الزواج تقوم على طلب يدها بعرض مسرحي أو فيلم سينمائي رومنسي، من خلال العمل على تجسيد المشهد الذي يتقدم فيه البطل من حبيبته بطلب يدها، فهذه بالطبع ستكون مفاجأة جد سارة وجد رومنسية للحبيبة.

الحبّ اساس الزواج... واليكم الاسباب

خامساً، كذلك من الطرق الرومنسية للتقدم بطلب الزواج نذكر الاستفادة من رحلات الحبيبة لاستقبالها على المطار بهذه المفاجأة وطلب يدها أمام الحشود المجتمعة في المطار، فور وصولها اليه، وبهذه الطريقة يمكن للرجل أن يكسب حب المرأة بشكل كبير جداً.