افضل طرق رومنسية لعرض الزواج
حياة زوجية
اتبع هذه الطرق الرومنسية لعرض الزواج على حبيبتك
اسباب تدفع لانهاء الخطوبة
حياة زوجية
4 اسباب يمكن ان ينهي من اجلها الحبيبان خطوبتهما

إحذر هذه التصرفات التي تشعل غيرة زوجتك!

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016
امور تثير غيرة المرأة على زوجها

قد تزيد حدة غيرة المرأة على زوجها، أو تشعلها بطريقة مفاجئة، بفعل بعض التصرفات التي تصدر عن الشريك أو بعض الاقوال التي يقولها عن غير قصد. كما أن بعض النساء تكون الغيرة لديهن مرتفعة، فيزيد الوضع سوءاً مع تفاقمها. اليك في هذا المقال من انوثة أبرز امور تثير غيرة المراة على زوجها.

أبرز العلامات التي تفضح غيرة زوجك!

أولاً، من الأمور التي تثير غيرة المرأة على زوجها هو حديثه عن امراة اخرى أمامها، ومديح تلك المراة والتغني بمزاياها الكثيرة والعديدة التي تثيره وتلفت انتباهه، وهذا الامر قد يجعل الزوجة تشعر وكأنها لا تكفي زوجها وأنه يفضل نساء أخريات عليها، فتشتعل الغيرة داخلها.

ثانياً، ايضاً من الامور التي تثير غيرة الزوجة على زوجها نذكر المقارنة التي يقوم بها بعض الرجال على صعيد النساء، خصوصاً إذا ما قام بمقارنة زوجته بإحدى النساء الاخريات، فهذه الحالة ستشعر الزوجة وكأن تلك المراة افضل منها او ان زوجها معجب بها، لذا يجب التنبه الى ما تقول لزوجتك وكيف تخبرها ببعض الامور التي تريد منها تحسينها او تبديلها.

ثالثاً، كثرة انشغال الزوج على مواقع التواصل الاجتماعي أو المحادثات الالكترونية تجعل المراة تشعر بالغيرة لعدم اهتمامه بها او قد يبدأ الشك يراودها حيال احتمال وجود امرأة اخرى يتحدث معها او يسامرها طيلة هذا الوقت على المواقع هذه.

كيف تتعاملين مع غيرة زوجك من صديقتك؟

رابعاً، كذلك فإن بعض التصرفات التي تشعر المراة بالغيرة تجاه زوجها تنتج عن مبالغة الزوج في الحديث المستمر عن زميلته في العمل، وإطلاع زوجته على كل ما تفعله تلك الزميلة وماذا قالت وماذا اخبرته وكيف امضيا وقتهما في العمل. فهذا الامر سيدفعها بالتأكيد الى الغيرة من هذه الزميلة التي قد تكون لا تزال مبهمة وغير معروفة بالنسبة الى الزوجة.