امور تثير غيرة المرأة على زوجها
حياة زوجية
إحذر هذه التصرفات التي تشعل غيرة زوجتك!
اخطاء ترتكبها المرأة بعد الوقوع في الحب
حياة زوجية
انتبهي من هذه الاخطاء عند الوقوع في الحب

4 اسباب يمكن ان ينهي من اجلها الحبيبان خطوبتهما

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016
اسباب تدفع لانهاء الخطوبة

تعتبر فترة الخطوبة الاكثر دقة وحذراً في المراحل التي يمر بها الحبيبين، فهي مرحلة تكثر فيها المشاكل الى جانب عيش العديد من المغامرات الرومنسية خلالها. اليك في هذا المقال من انوثة اسباب تدفع لانهاء الخطوبة على الرغم من الفترة الطويلة التي امضاها الحبيبان سوياً.

هذه المحادثات ضرورية في فترة الخطوبة

أولاً، من ابرز الاسباب التي تؤدي الى انهاء الخطوبة نذكر في البداية الكذب المطول الذي يقوم به احد الطرفين، فالكذب لا يساعد على الاطلاق في اتمام الزواج، لذا يقوم العديد من الأزواج بفسخ الخطوبة ما ان يكتشفوا كذب الشريك عليهم.

ثانياً، ايضاً من الاسباب الكبيةر التي تدفع الخطيبين الى انهاء الخطوبة هي المشاكل الكثيرة التي تنتج عن ابسط الامور وأسخفها، فهذه اشارة الى انهما لا يتفقان على ابسط الامور وهذا لن يساعدهما بالتأكيد على بناء علاقة زوجية ناجحة او تأسيس أسرة خالية من المشاكل، لذا يفضل الحبيبان الافتراق في الخطوبة.

ثالثاً، المشاكل المادية هي ايضاً من الاسباب التي تدفع بالكثير من الاحباء الى انهاء الخطوبة، خصوصاً إذا كان احد الطرفين شديد البخل ولا يمكن أن يتحمل تكاليف العديد من الامور الاساسية لتأسيس المستقبل الناجح للحبيبين. في هذه الحالة، يكون انهاء الخطوبة الحل الامثل لمتابعة المسيرة الحياتية من دون مشاكل كبيرة.

إكتشفي حلول أسوأ مشاكل الخطوبة

رابعاً، ايضاً يمكن للتدخلات العائلية أن تكون احد اسباب انهاء الخطوبة، خصوصاً إذا كان أفراد اسرة احد الطرفين شديدي التدخل في التحضيرات للحفل أو بالشؤون الخاصة بالحبيبين، ففي هذه الحالة، قد ينزعج احد الطرفين من هذه التدخلات التي لا مبرر لها، في حين أن الطرف المسؤول لا يقوم بأي ردة فعل لوضع حد لهذه التدخلات، حينها يختار الطرفان انهاء الخطوبة والافتراق.