طفل سعيد
امومة
لطفل سعيد اتبعي هذه النصائح
عبارات لعيد الام
امومة
اجمل العبارات قوليها لوالدتك في عيد الام

اختاري الهدية المناسبة لوالدتك انطلاقاً من شخصيتها

الخميس، 17 مارس 2016
هدايا عيد الام

مع اقتراب عيد الأم تحتارين بالطبع في كيفية التفكير بالهدية المناسبة لوالدتك، نحن اليوم ومن خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك عدة أفكار من الهدايا التي يمكنك أن تهديها لوالدتك انطلاقاً من شخصيتها.

 

هدايا لعيد الأم من عالم الموضة والجمال

 

- بحال كانت والدتك تحب الاعتناء بإطلالتها وزينتها ستكون هدية المجوهرات هي المناسبة لها لأنها مصممة بشكل خاص من أجل الامهات مع لمة أحبك يا أمي أو علامة اللانهاية مع إسم الأم.

 

- إن كانت والدتك من متابعات آخر صيحات الموضة فالهدية المناسبة لها ستكون ملابس من آخر صيحات الموسم لربيع وصيف هذا العام مع حذاء مناسب أو حقيبة متناسقة لتظهر جمالها بها.

 

- سلال الهدايا الجاهزة هي خيار جيد أيضاً لإهدائه للأم في عيدها فالسلة قد تحوي عدة أنواع من العطور أو شامبو الاستحمام مع كريمات للبشرة وماسكات للحفاظ على نضارة الوجه وهذا بالضبط ما تحتاجه بعد نهار شاق.

 

- الأزهار هي اقتراح مناسب لعيد الأم فمن الممكن أن تكون والدتك تفضل نوعاً معيناً من الازهار ولا تحصل عليه دائما فاجعلي هذه المناسبة فرصة لتقدمي لها أزهارها المفضلة.

 

- إن كانت والدتك امراة عاملة فهدية التوجه الى السبا من أجل علاجات جسدية رائعة ومناسبة لها فقدمي لها بحسب وقتها حجزاً تستفيد منه للراحة وللعناية ببشرتها.

 

عبّر لها عن حبك في عيد الأم بأجمل الهدايا

 

- بحال كانت أمك تحب التكنولوجيا فيمكنك أن تقدمي لها في عيد الام هاتفاً جديداً او حاسوباً للعمل بحسب العمل الذي تقوم به.

 

- إن كانت والدتك تهتم كثيراً بالمطبخ والطهو فقدمي لها عجانة لتحضير الحلوى أو ماكينة للقهوة أو خلاطاً كهربائياً جميلاً.