فوائد مضادات الأكسدة للبشرة
العناية بالبشرة
عالجي مشاكل البشرة بمضادات الأكسدة
زيت يطوّل الشعر بسرعه
اطلالة ومكياج
خلطة زيوت لتطويل الشعر سريعاً

اختيار لون طلاء الأظافر المناسب للبشرة

الثلاثاء، 06 يناير 2015
اختيار طلاء الاظافر بحسب لون البشرة

يساعدك موقع أنوثة في هذا المقال على اختيار لون الأظافر الذب يناسبك، فللون بشرتك الدور الأوّل في اختيار اتجاهات الألوان وتدرجاتها وتحديد ما يلائمك منها حتى في طلاء الأظافر. من المهمّ أن تسيري خلف آخر صيحات الموضة ولكن من الضروري أن تراعي ما يناسبك منها أيضاً، فإليك من أنوثة ما يناسبك من ألوان طلاء الأظافر.

- إذا كانت بشرتك سمراء فإن التدرّجات الداكنة تزيدك تميّزاً وعلى رأسها البني الشوكولا، والأحمر البرغندي أو العنابي، والأخضر القاني المائل إلى الزمرّدي. كما أنّ الذهبي مميّز جداً ويلائمك تماماً في المناسبات الخاصّة. وفي إمكانك أيضاً اختيار الألوان الفاتحة كالزهري والبيج فقد يحدث لونها تأثيراً إيجابيّاً متناقضاً وجذاباً مع لون بشرتك. وإذا رغبت في وضع لوناً قويّاً من الجميل أن تختاري اللّون الأصفر.

- إذا كانت بشرتك حنطيّة فأنت محظوظة جدّاً لأنّ غالبيّة الألوان تناسبك، فظلال الميتاليك والنيود مناسبة، وكذلك تدرّجات الزهري والبرتقالي والأزرق والأصفر والبنفسجي والأحمر والفضّي. وفي إمكانك اختيار أي لون ترغبين به بحسب مزاجك وألوان ملابسك.

- إذا كنت بشرتك بيضاء، ينصحك موقع أنوثة بالحفاظ على الإطلالة الحيويّة المشرقة التي تميّزك، فاختاري طلاء الأظافر من التدرجات الفاتحة كالزهري والأزرق والأخضر والبنفسجي.