الحلّ لتراكم الدهون في البطن… نحن نكشف لكِ!
انقاص الوزن
الحلّ لتراكم الدهون في البطن... نحن نكشف لكِ!
بالصور… أروع مكياجات خليجية تناسب المحجبات
اطلالة ومكياج
بالصور... أروع مكياجات خليجية تناسب المحجبات

كيف يمكن تجفيف طلاء الأظافر بسرعة في المنزل؟

الثلاثاء، 25 يناير 2022
كيف يمكن تجفيف طلاء الأظافر بسرعة في المنزل؟

هناك الكثير من التقنيات التي يُمكن تطبيقها بهدف تجفيف طلاء الاظافر بسرعة. إلّا أنّ النتيجة يمكن ألا تكون بالمستوى المطلوب، حتّى أنّ المناكير يمكن أن يزول أو يتلطّخ في حال كانت الطريقة خاطئة. لذا نكشِفُ لكِ بعض الأساليب الصحيحة لتتمكّني من الحصول على طلاء أظافر ثابت لأطول فترة ممكنة. 

مثبّت طلاء الأظافر

من أفضل الطرق التي يمكنكِ الاعتماد عليها لتجفيف أظافركِ بعد وضع الطلاء عليها، هي إستعمال المثبّت الشفاف الذي يمنحها المظهر الذي تريدينه، سواء المطفئ أو اللمّاع. فهو يعمل على تجفيف لون الطلاء الأساسي الذي وضعتِه، ولكن بشرط إختياره بجودة عالية. فهناك الكثير من الأنواع التي لا تعمل على تجفيف الأظافر بسرعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Seche Polska (@sechepolska)

 

الماء والثلج

تعتبر هذه الطريقة فعّالة جداً في حال لم يكن لديكِ المثبّت. وكل ما عليكِ فعله الإنتظار لمدة ثلاث دقائق بعد وضع الطبقات الأساسية ومن ثمّ تغميس الأظافر بوعاء يحتوي على الماء البارد والثلج أيضاً.

بعدها لا تقومي بتجفيف يديكِ بسرعة بالمنشفة بل إنتظري قليلاً ومن ثمّ قومي بهذه الخطوة كي لا يتأثر الطلاء الموجود على أظافركِ. 

مجفّف الشعر

طريقة منزلية سريعة يمكنك من خلالها تجفيف أظافركِ عند وضع الطلاء عليها، وهي عبر إستخدام مجفّف الشعر على درجة الحرارة الباردة لا الساخنة، ووجّهيه بطريقة دائرية على الأظافر كلّها. 

كيف يمكنكِ تطويل أظافركِ خلال 5 أيام فقط؟

آلة الهواء الخاصة بالأظافر

هناك الكثير من المعدّات المخصّصة للعناية بأظافركِ، ومنها الآلة المخصّصة لإنتاج الهواء البارد الذي يقوم بتجفيف طلاء أظافركِ بطريقة سريعة. وهذه الطريقة هي الأفضل لكِ في حال كنتِ تملكين الميزانية لاقتناء الآلة، والا عليكِ الاعتماد على الطرق الأبسط التي ذكرناها.