4 ابراج تحب تنظيم المفاجآت… هل برجك منها؟
صفات الابراج
4 ابراج تحب تنظيم المفاجآت... هل برجك منها؟
تأثير لقاح كورونا على الخصوبة
صحتك
هل فعلاً يمكن للقاح كورونا أن يؤثر على الخصوبة؟

خلطات طبيعية سهلة التحضير للتخلّص من اصفرار الأظافر!

الجمعة، 26 فبراير 2021
خلطات لاصفرار الاظافر

اصفرار الأظافر يمكن أن ينتج عن العديد من العوامل المؤثرة وأبرزها التطبيق المستمر لطلاء الأظافر وعدم توفير العناية اللازمة لها. لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع اليوم أبزر خلطات لاصفرار الاظافر، وهي سهلة التحضير ولا تتطلّب سوى بعض المكوّنات البسيطة المتوفرة في منزلكم. فاتبعي الخطوات المحددة لتحضير كل خلطة ومن ثم طبّقيها للحصول على أظافر بيضاء.

خلطة البايكينغ صودا

تساعدك هذه الخلطة على التخلّص من طبقة الاصفرار اعلى الظفر. لتحضيرها تحتاجين إلى ملعقة كبيرة من البايكينغ باودر وعصير الليمون وزيت الزيتون. امزجي هذه المكوّنات مع بعضها البعض جيداً الى أن تحصلي على عجينة ناعمة. طبّقيها على اظافرك لمدة 10 دقائق ومن ثم اغسلي يديك ولاحظي الفرق.

خلطة معجون الأسنان

يحتوي معجون الأسنان على بعض العناصر التي تساعد على تبييض الأظافر، تماماً كما الأسنان. لذا حضّري هذه الخلطة من خلال مزج القليل من معجون الأسنان مع ملعقتين من عصير الليمون وربع ملعقة صغيرة من الملح. بعد خلط المكوّنات كلها، والحصول على مزيج متماسك، طبّقيها على اظافرك لمدة 10 دقائق ومن ثم اغسلي يديك بالماء الدافئ.

5 خطوات لتزيلي الجلد الميت حول الأظافر!

خلطة خل التفاح

الاحماض المتوفرة في خل التفاح تلعب دوراً أساسياً في تبييض الأظافر والتخلّص من الاصفرار. تحضير هذه الخلطة سهل للغاية، إذ يكفي ملء وعاء صغير بالماء الفاتر وإضافة نصف كوب من خل التفاح إليه، ومن ثم نقع يديك بهذا المزيج وتركهما لمدة 20 دقيقة قبل غسلهما بالماء الفاتر.

خلطة عصير الليمون

خلطة أخرى من اشهر خلطات لاصفرار الاظافر يمكنك تطبيقها في المنزل، حيث تمزجين ربع كوب من عصير الليمون في وعاء صغير مليء بالماء الفاتر. ومن ثم انقعي يديك بهذا الخليط لمدة 10 دقائق واتركيهما حتى تتشرّب الاظافر الخليط، بعدها اغسليهما بالماء الدافئ لتلاحظي غياب الاصفرار عن الاظافر.