موضة فساتين الزفاف ذات الاكتاف المنسدلة
زفوها
ما هي قواعد ارتداء فستان الزفاف ذات الأكتاف المنسدلة؟
تطبيقات ذكية تحتاجها كل عروس
زفوها
تطبيقات لا بد ان تحمّليها عند التحضير لزفافك!

اتبعي هذه النصائح عند اختيار كوشة العروس

الأربعاء، 04 يناير 2017
نصائح عند اختيار كوشة العروس

تختلف زينة كوشة العروس ما بين شخص وآخر لذلك عليك أن تكوني منتبهة في اختيار زينة مناسبة وملائمة تناسب زفافك، من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك نصائح عند اختيار كوشة العروس.

اليكِ احدث ديكورات كوشة العروس

- عليك كعروس أن تجولي على محلات الأفراح التي تعنى بتزيين كوشة الزفاف ويمكنك أيضاً أن تستعيني برأي الصديقات والأقارب لكي يمدوا لك يد المساعدة في هذه المهمة. لتكون النتيجة مميزة وملائمة لك عليك أن تقومي بتنفيذ العمل بتقنية فخذي وقتك لكي تأخذي قرارك في حيال أي من المحال تودين أن يأخذ على عاتقه تزيين كوشة العروس لك.

- على كل عروس أن تحدد الميزانية التي تريد إنفاقها على كوشة العروس قبل أي شيء فأسعار الكوش تختلف ما بين محل وآخر لذلك حددي موعداً مع كل محل على حدة وحاولي ألا تتخطي الميزانية بحسب الأسعار التي تختارينها ومن هتا توفرين على نفسك الوقت لأنك تحدين من الخيارات المتوفرة أمامك.

- تحب العروس أن تتباهي بجمال كوشة العروس التي تختارها لذلك ابحثي عن الموديلات التي تتناسب مع السنة التي ستتزوجين فيها، وركزي على أن الكوشة من واجبها أن تكون خلفية للعروس لا أن تخفي العروس فالهدف الرئيسي منها منح خلفية مناسبة للمكان الذي ستتصور فيه العروس.

بالصور... كوشات فرح مزينة بالازهار

- انتبهي إن كنت تريدين أن تزيني كوشة الروس بالشموع لأن الشمع قد يشكل خطراً عليك بحال كان قريباً من قماش الكوشة ومن الزينة التي تحيط بها.