موضة حذاء الزفاف الغليتر
زفوها
5 خطوات اتبعيها اذا اخترت الحذاء الغليتر لزفافك
نصائح عند اختيار كوشة العروس
زفوها
اتبعي هذه النصائح عند اختيار كوشة العروس

ما هي قواعد ارتداء فستان الزفاف ذات الأكتاف المنسدلة؟

الأربعاء، 04 يناير 2017
موضة فساتين الزفاف ذات الاكتاف المنسدلة

ظهرت في الفترة الاخيرة موضة فساتين الزفاف ذات الاكتاف المنسدلة التي تثير اعجاب الكثير من العرائس، ولكن هل يمكن لكل العرائس ارتداءها؟ زما هي افضل طريقة لاعتمادها؟ وكيف يتم تنسيقها مع تسريحة العروس والاكسسوارات؟ في مقال انوثة التالي تجدين كل الاجوبة التي تحتاجين اليها حيال هذا الامر.

فساتين الزفاف المزينة بالزهور خيار رائع لهذا الصيف

أولاً، من المهم أن تدرك العروس ان ارتداء الفستان ذات الاكتاف المنسدلة يحظى باهتمام خاص ولا يمكن اعتماده بالطريقة عينها للفستان الكلاسيكي، لذا عليها أن تتقن تنسيقه مع تسريحة شعرها، حيث إنه يتناسق مع تسريحة الشعر المرفوع الى الاسفل، او الشعر المسرح الى جهة واحدة، اما التسريحة الاكثر تلاؤما معه فهي تسريحة الكعكة المنخفضة.

ثانياً، في ما يتعلق بالطرحة الملائمة لهذا الفستان فعلى العروس أن تختار الطرحة القصيرة فهي اكثر تناسباً مع تصميمها، حيث إن الطرحة الطويلة يمكن أن تغطي جمال الكتفين ولن يظهرا بشكل لافت ومميز. وإن ترغبين ببعض التفرد والتميز يمكنك اختيار الطرحة القبعة التي تتلاءم مع الستايل الرترو للفستان.

ثالثاً، إن اردت اعتماد الفستان ذات الاكتاف المنسدلة وكنت صاحبة الوزن الزائدة فلا تقلقي لانه يلائمك تماماً، فهو سيلفت الانظار الى القسم الاعلى من جسمك ما يساعد على منع النظر الى الجزء السفلي، فتظهرين بمظهر العروس النحيفة نسبياً. كما وان الاكتاف المنسدلة تعطي طابعاً بالنحافة خصوصاً على صعيد الساعدين، لذا اعتمديه بشكل مريح ومن دون قلق.

رابعاً، ايضاً فإن اعتماد الفستان ذات الاكتاف المنسدلة يكون ملائما بأشكا مختلفة، اما من خلال الاكمام الطويلة أو الاكمام القصيرة، وفي حال اخترت الاكمام القصير، فمن الملفت والمميز أن تنسقي معه قفازات رائعة ومميزة تناسب نوع القماش المصمم منه.

فساتين زفاف فخمه تناسب ارقى حفلات الاعراس

خامساً، ايضاً احرصي على اختيار الاكسسوارات الناعمة عند العنق والاذنين كي لا تبدو اطلالتك مبالغ بها، فغالباص ما يكون فستان الزفاف ذات الاكتاف المنسدلة مرتفعاً عند منطقة الصدر، وفي حال اخترت الاكسسوارات والمجوهرات الكبيرة فهي لا تبدو انيقة معه، لذا اختاري تلك الاكسسوارات والمجوهرات الناعمة البسيطة.