نصائح لاختيار لون الشعر قبل الزفاف
زفوها
نصائح تفيدك في اختيار لون الشعر قبل الزفاف
موضة فساتين الزفاف ذات الاكتاف المنسدلة
زفوها
ما هي قواعد ارتداء فستان الزفاف ذات الأكتاف المنسدلة؟

5 خطوات اتبعيها اذا اخترت الحذاء الغليتر لزفافك

الإثنين، 02 يناير 2017
موضة حذاء الزفاف الغليتر

بين فترة وأخرى تبرز على الساحة العالمية للموضة المخصصة للعرائس العديد من الاكسسوارات البارزة والمبتكرة التي تضفي لمسة من السحر والاناقة على اطلالة العروس. وفي هذا الاطار، اختار اليوم موقع انوثة ان يقدم لك ابرز ما يطبع عالم العرائس في هذا الموسم وهو حذاء الغليتر، فاليك في هذا المقال طريقة اعتماد موضة حذاء الزفاف الغليتر.

نصائح مفيدة لاختيار حذاء الزفاف

أولاً، إن كنت تفكرين في اعتماد الحذاء الغليتر في حفل زفافك، عليك التنبه في البداية على عدم اختيار الحذاء المبالغ به من حيث الزينة فقد يكون براقاً جداً مقارنة بالفستان الذي ترتدينه. لذا فإن اعتماد الحذاء ذات البريق الناعم والخفيف يكمل روعة اطلالتك في هذا النهار.

ثانياً، في حال اردت ان تعتمدي الحذاء الغليتر لحفل زفافك فمن المفضل أن تختاري ذلك الحذاء المتناسق مع الفستان، فإما أن تختاري الفستان المحايد ذات التصميم البسيط والناعم، وتبتعدي عن الفستان البراق واللماع، وإما يمكنك اختيار الفستان الذي يحوي القليل من البريق، في منطقة الصدر.

ثالثاً، ايضاً في حال كنت ترغبين باعتماد الحذاء الغليتر يمكنك ان تختاريه بنصفين مختلفين، أي ان يكون مصنوعاً من القماش العادي للأحذية من جلد أو دانتيل، مع جانب واحد منه مزين بالغليتر البراق، بهذه الطريقة تضيفين لمسة من الفرادة الى اطلالتك. ان اخترت هذا النوع من احذية الغليتر، يمكن ان تنتقي تلك التي يزين الجزء الخلفي منها مع الكعب بالغليتر، في حين انها تحافظ على تصميمها المعتاد من الاقمشة في المقدمة.

رابعاً، عليك التنبه ايضاً الى ان حذاء الغليتر يعتبر اكثر جمالاً ورقياً مع فستان الزفاف القصير أو الميدي، أما في حال اخترت الفستان الطويل فمن المفضل أن تبتعدي عن الحذاء الغليتر لانك بذلك تخفين جماله.

أفكار لإضفاء لمسة شخصية على حذاء زفافك

خامساً، واحرصي ايضاً في هذا الاطار على اختيار الحذاء الغليتر بلون مختلف عن الفستان أو قريب منه، لا تختاريه من اللون نفسه، خصوصاً إن كنت تعتمدين لون الفستان العاجي او الذهبي او البيج أو الباستيل، فالحذاء الغليتر لا يجب أن يكون من اللون عينه، فحينها ستبدو اطلالتك مبالغ بها.