قلم تبييض الاسنان الفوري
اطلالة ومكياج
قلم تبييض الأسنان الفوري... اكتشفي فوائده واضراره!
كيف تعرفين اذا كانت اسرتك فيها تحول جيني يمكن ان يسبب سرطان الثدي؟
صحتك
كيف تعرفين اذا كانت اسرتك فيها تحول جيني يمكن ان يسبب ...

اخسري الوزن مع حبوب الصبار المفيدة

الإثنين، 17 أكتوبر 2016
فوائد حبوب الصبار لتخفيف الوزن

تحلم كل امرأة في تخفيف وزنها والحصول على قوام ممشوق لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لكم فوائد حبوب الصبار لتخفيف الوزن.

فعالية حبوب الصبار

 

حبوب الصبار هي حبوب تستخدم للتخسيس من خلال فعاليتها الكبيرة بإدرار البول والتخلص من السوائل المحتبسة في الجسم وقد تساهم حبوب الصيار في نسبة تخفيض الوزن ب20% الى جانب ذلك لا تستنزف هذه الحبوب المعادن والمواد المفيدة للجسم وتمارس تأثيراً مضاداً للأكسدة هذا ونذكر أن حبوب الصبار تساعد أيضاً على كبح الشهية عن طريق تفاعلها مع الدماغ من خلال إرسال رسائل الى الدماغ تفيد بان نسبة السكر في الجسم عالية فيرسل الدماغ رسائل الى المعدة للشبع.

فوائد حبوب الصبار لتخفيف الوزن

 

حبوب الصبار مهمة في تخفيف الوزن لأنها تقلل من الشهية وتساعد على الحفاظ على مستويات السكر الطبيعية في الدم. من ناحية أخرى ينصح باستخدام حبوب الصبار للتخسيس لأنها تساعد على الحفاظ على مستوى الكولسترول والدهون في الجسم كما وأنها توفر الألياف الصحية وتزيد من طاقة الجسم وتحسن من التركيز وتصفية الذهن.

إدخال الصبار في النظام الغذائي

 

من الجيد إدخال الصبار في النظام الغذائي لأنها يساعد على التخلص من الوزن الزائد بشكل تدريجي من خلال احتوائئه على كمية قليلة من السعرات الحرارية فكل أربع حبات من الصبار تضم 100 سعرة حرارية وهي مليئة بالألياف التي تمنح شعوراً بالشبع لفترة أطول مما يؤدي الى تناول الطعام بكميات أقل.

وجوب التنبه من المكملات الغذائية

 

من المهم التأكد من المكمل الغذائي قبل تناوله عدم تناوله بتاتاً إلا تحت إشراف طبي كما لا يجب أن تتناول المرأة الحامل أو المرضعة خوفاً من أية آثار سلبية قد يحملها.