تعليم الحساب للاطفال
امومة
ما هي افضل طريقة لتعليم الحساب للاطفال؟
متى يشرب الطفل الماء
امومة
متى يسمح للطفل بشرب الماء؟

اخسري وزن الحمل بعد الولادة مع هذا الريجيم

الجمعة، 14 أكتوبر 2016
رجيم بعد الولادة

تتساءل المرأة حول كيفية العودة الى جسمها الرشيق بعد الولادة بشكل سهل وسريع، هذه الإجابة تكمن في نمط الغذاء الصحي التي من واجبها تناوله واليوم سنساعد كل امرأة ولدت أن تخسر الكيلوغرامات الزائدة من خلال رجيم بعد الولادة الذي سنقدمه من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

خطوات اساسية لاستعادة صحّتك بعد الولادة

كيفية تقسيم الوجبات

 

تكون وجبة الإفطار ما بين الساعة السابعة واالثامنة وهي عبارة عن كأس من الحليب يمكن تحليته بملعقة من العسل وبيضتين مع القليل من الجبنة البيضاء والخبز الأسمر وكأس من عصير التفاح وحصة واحدة من الفاكهة الطازجة كالتفاح أو المشمش أو الموز. أما الوجبة الخفيفة فتكون بين الساعة العاشرة صباحاً والحادية عشرة وتكون عبارة عن كأس من الحليب مع قطعة من الخبز الأسمر وملعقة صغيرة من المربى. أما وجبة الغداء فهي عبارة عن طبق من الشوربة القليلة الدسم وقطعة من اللحم الأحمر المشوي وطبق من سلطة الخضار وكأس من عصير التفاح. بعد ذلك يتم تناول وجبة خفيفة في الساعة الخامسة وهي عبارة عن ثمرات من الفاكهة المجففة مع كأس من الحليب. وجبة العشاء أخيراً تكون في الساعة السابعة وهي عبارة عن قطعة خبز أسمر مع قطعة من الجبن الأبيض وكأس حليب خال من الدسم وطبق من سلطة الخضار وقطعة فاكهة متوسطة الحجم.

كيف تتمتعين بأول علاقة حميمة بعد الولادة؟

نصائح غذاية مهمة في رجيم بعد الولادة

 

من الضروري أن تتناول المرأة كميات كافية من الخضراوات خلال اليوم كالجزر والخس والخيار والبندورة. هذا وعليها تناول كميات كافية من الماء مع ثمرات الفاكهة الطازجة بشكل يومي ومستمر ويفضل ألا تحتوي على سعرات حرارية عالية. إن الإلتزام بالرضاعة الطبيعية يساعد بشكل كبير على التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة.