تأثير ديكور غرفة النوم على العلاقة الزوجية
حياة زوجية
هل تعرفين ان ديكور غرفة النوم يؤثر على العلاقة الزوجية!
أسئله محرجه للزوج
حياة زوجية
اسئلة تسبب الاحراج الكبير لزوجك

لهذه الأسباب ننصحك بالزواج من الرجل البسيط

الإثنين، 27 يوليو 2015
اسباب تدفعك للزواج برجل بسيط

تحتار المرأة لتعلم إن كان قرار الزواج الذي اتخدته هو المناسب وإن كان الشريك الذي اختارته هو المطلوب وهو من يجب أن تكمل حياتها الى جانبه. بعض النصائح قد تنفع في هذه الحال فالرجال متعددو الشخصيات والطباع ولكن أفضلهم أبسطهم البعيد عن التكلف بل هو حقيقي وواقعي ونحن من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة سنقدم لك أبرز الأسباب التي تجعلك ترتبطين بالرجل البسيط.

- ليس لديه ما يخفيه: الرجل البسيط يكون ككتاب مفتوح أمامك تعلمين كل ما يخالجه ويفكر به ولا يخفي عنك أية أسرار بل يصارحك بكل شيء.

اتبعي نصائح أنوثة لحياة زوجية سعيدة

- لن يجرحك أبداً: الرجل البسيط يحب المرأة بكل كيانه ويحرص على أن تكون فرحة دائما فلن يجرحها أو يفطر قلبها بعد الزواج بل سيحترمها ويسعدها دائما.

- الداعم والصديق: سيدعمك الرجل البسيط في كل طموحاتك ولن يخشى من نجاحك في حياتك العملية والمهنية وسيكون أفضل صديق لك يفرح في صحبتك وسيفرح إن شكوت له همومك فهو يستطيع فهم ما تشعرين به وتمرين به وسيقوم بالمستحيل لمساعدتك.

- همه الأول إسعادك: يحب الرجل البسيط أن يقوم بكل ما يسعدك فلا يتهرب ويتذرع بحجج ولا يتحلى بالانانية بل يفضل رسم ابتسامة على وجهك طوال الوقت ويغدق عليك العبارات الرومنسية والعاطفية.

اختاري الزوج المرح لحياة أفضل!

- أنت جميلة بعينيه: لا يتكلف الرجل البسيط ولا يحب التصنع فسيراك جميلة كيفما كنت وفي أي وقت من النهار وحتى إن شعرت أنت بالعكس.