طريقة التعامل مع غيرة الزوج من الطفل الرضيع
حياة زوجية
بهذه الخطوات يتغلب زوجك على غيرته من الطفل
اسباب تدفعك للزواج برجل بسيط
حياة زوجية
لهذه الأسباب ننصحك بالزواج من الرجل البسيط

هل تعرفين ان ديكور غرفة النوم يؤثر على العلاقة الزوجية!

الإثنين، 27 يوليو 2015
تأثير ديكور غرفة النوم على العلاقة الزوجية

حتى ولو لم تعلمي فللديكور تأثير كبير على العلاقة الزوجية في غرفة نومك. الألوان القوية والأضواء القوية هي أول ما يجب إلغاؤه إضافة الى أشياء أخرى عديدة سنعددها لك من خلال مقال اليوم من أنوثة لكي تتعرفي الى الخطوات المناسبة في اختيار ديكور غرفة النوم لعلاقة زوجية ناجحة.

 

- إحذري من الفوضى في غرفة نومك لأنها ترهق الراحة النفسية للشخص كما تؤثر أيضاً على الراحة النفسية، ولكي تمضي أوقات رومنسية وجميلة مع زوجك حافظي على ترتيب الغرفة ونظافتها وعطريها بروائح جميلة كي تضفي جوا من الرومنسية والراحة والإسترخاء.

 

افكار لديكور غرفة النوم بطريقة رومنسية

 

- تجنبي أن تدخلي صور العائلة في ديكور غرفة النوم فهذا الأمر ليس ضروريّاً بل على العكس هو أمر مزعج لكما وبشكل خاص خلال ممارسة العلاقة الحميمة. اكتفي بلوحات تظهر الطبيعة مثلا مع شلالات أو صور للغروب تريح الناظر اليها.

 

- تجنبي وضع تلفاز في غرفة النوم أو حتى أجهزة الكترونية لأن العمل أو الترفيه سيلهيانكما عن بعضكما البعض ومن الممكن أن تخلق الأجهزة الالكترونية حاجزاً بينك وبين زوجك فتحول دون تحدثكما في المشاكل التي تواجهانها.

 

- اختاري سريراً كبيراً لغرفتك الزوجية لكي ترتاحان عليه فلا يسبب لكما أي انزعاج في النوم أو حتى خلال العلاقة الحميمة.

 

- اختاري إضاءة خافتة وناعمة لغرفة النوم لأن الإضاءة القوية تطيح بالجو الرومنسي وإنما الخافتة تناسب الأوقات الحميمة بين الإثنين.

 

صور ديكورات غرف نوم للصبايا