اشياء يجب ان تقوم بها العروس قبل ليلة من زفافها
زفوها
لا تنسي القيام بهذه الامور قبل ليلة من زفافك!
فساتين عرايس انستقرام
زفوها
فساتين اعراس ولا اروع اخترناها من انستقرام

هل اقترب زفافك؟ انتبهي من وسائل التواصل الاجتماعي!

الجمعة، 24 فبراير 2017
اتيكيت استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في حفلات الزفاف

من الضروري أن ينتبه كل من العروسين الى اتيكيت استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في حفلات الزفاف، واليوم سنعرفكم اليها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة. 

أفكار رائعة ومبتكرة لتزيين الأشجار في الزفاف!

- من غير المقبول مثلاً أن تتم دعوة الأهل والأصدقاء الى الزفاف من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من انتشار ظاهرة استخدامه بين الجميع، فالدعوة المرسلة باليد تبقى الأفضل وهذا الأمر هو من بين الكثير من الأمور المدرجة ضمن اتيكيت استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في حفلات الزفاف.

- لا تحولوا مناسبة مهمة كثيراً لكم ولجميع العائلة الى مناسبة تتم فيها التقاطات كثيرة لصور السيلفي، فهذا الأمر هو تقليل من احترام المدعوين فابدلوه بالتكيز على أخذ الصور مع الحضور الموجود في الزفاف.

- لا تنشروا صور المدعوين الى الزفاف من دون طلب الإذن منهم فهذا أمر غير لائق وهو من ضمن اتيكيت استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في حفلات الزفاف. الصور خاصة بكل شخص فدعي له خيار القرار بحال أراد مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي أم لم يرد.

- من بين أمور كثيرة تأتي تحت عنوان اتيكيت استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في حفلات الزفاف، نحذرك ألا تدمني على مواقع التواصل الاجتماعي مع اقتراب موعد زفافك لأنك تمرين بمرحلة انتقالية في حياتك وهي شخصية جداً وعليك أن تعلمي كيفية تطيها بنجاح.

 أفكار لتزيين الأشجار في حفل زفافك الخارجي

 

- مع الزفاف يدخل العروسين الى مسؤوليات جديدة وحياة مميزة ومن هنا نذكر انه من ضمن اتيكيت استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في حفلات الزفاف على كل من العروسين الابتعاد عن أي أمور غيرلائقة أو لوائح أصدقاء غير معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي لبناء عائلة ومسؤوليات.