تسريحات عرايس انستقرام
زفوها
تسريحات ولا اروع للعروس اخترناها من انستقرام
اتيكيت استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في حفلات الزفاف
زفوها
هل اقترب زفافك؟ انتبهي من وسائل التواصل الاجتماعي!

لا تنسي القيام بهذه الامور قبل ليلة من زفافك!

الخميس، 23 فبراير 2017
اشياء يجب ان تقوم بها العروس قبل ليلة من زفافها

هناك عدة اشياء يجب ان تقوم بها العروس قبل ليلة من زفافها واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الأبرز من بينها لكي يكون زفافك مميزاً من دون أن تشعري بأي نقص يذكر. كوني العروس المثالية والمميزة في زفافك مع هذه النصائح إن اتبعتها بشكل واضح. 

ما هو اتيكيت التعامل مع العروس؟

- قبل ليلة من الزفاف تأكدي من أن إزالة الشعر من جسمك لا يزال ناجحاً وأن لا أثر لأي مكان فيه لأنك ستحبطين لاحقاً في شهر العسل أو في الأيام التي تلي الزفاف إن تحتم عليك إزالة الشعر بالحلاوة أو الشمع...

- من بين الاشياء التي يجب ان تقوم بها العروس قبل ليلة من زفافها نذكر مثلاً ماسك اليدين الذي يمنحك يدين ناعمتين ويمكنك أن تصنعيه من ماء الورد أو من الغليسرين لتبدو يداك مذهلتان.

- تأكدي من نتف حاجيك بشكل واضح لتبدو الرسمة مميزة في المكياج فرسمة الحواجب مهمة وهي الخطوة الأولى للمكياج الناجح وتؤثر كثيراً على إطلالتك.

- جربي كريمات تقشير البشرة لإزالة الجلد الميت عن جسمك فتحظين ببشرة ناعمة كبشرة الأطفال من دون آثار مزعجة عليها لحب الشباب وأمور أخرى.

 بالصور مكياج عروس رائع

- قبل ليلة من الزفاف تأكدي من أن حقيبتك تحوي كل الملابس التي تحتاجينها لشهر العسل وألقي نظرة عليها الى جانب الملابس الداخلية لكي لا تحتاجي الى أي أمور طارئة بعد الزفاف.

- إدهني رجليك بالفازلين قبل النوم لتمنحيهما الاسترخاء المناسب من أجل ألا يضايقك الحذاء في ليلة الزفاف.