نصائح لتوزيع الاضاءة في المنزل
ديكور
6 نصائح لا تتخلي عنها لتوزيع الإضاءة في المنزل
ديكورات ذكية للمنازل الصغيرة
ديكور
5 افكار لديكورات ذكية تناسب منزلك الصغير

الحبال في الديكور المنزلي... قيمة جمالية لا تستغني عنها!

السبت، 21 يناير 2017
افكار لاستخدام الحبال في الديكور المنزلي

تبرز بين الحين والآخر افكار رائعة للديكور تتمثل في اختيار العناصر المبتكرة والعصرية للتصميم. وفي موضوعنا اليوم عبر موقع أنوثة، نطلعك على بضعة افكار لاستخدام الحبال في الديكور المنزلي، ويمكنك ان تستوحي من هذه الافكار ما هو ملائم لمنزلك.

ركزي على هذه الالوان في الديكور الشتوي لمنزلك

أولاً، يمنك الاستعانة بالحبال لتزيين اللمبات والاباجورات في البيت، وبهذه الطريقة تحصلين على ديكور ملفت ومميز يضفي بعض الفرادة الى الغرفة حين تقومين باضاءة الانوار فيها. وفي هذا الاطار، يمكنك اعتماد طريقة لف الحبال على اللمبات بطريقة دائرية، او ابتكار تصميم صغير وتحميله عليها. 

ثانياً، في الاطار ذاته، يمكنك اختيار الحبال لتعليق بعض الصور عليها وتمديدها على زاوية الغرفة. اختاري لتطبيق هذه الحيلة بعض الصور الملفتة والصغيرة التي تريدين وقومي بتوزيعها وفق التسلسل الزمني الذي تختارينه. كما يمكنك اختيار الحبال لتعليق صور الاطفال عليها. 

ثالثاً، كما أن من الافكار التي يمكنك تطبيقها من خلال الحبال لتزيين البيت هي اختيار الحبال الملونة وتشكيل بعض المقاعد الجميلة لوضعها في غرفة الجلوس أو غرفة النوم. في هذه الحالة امزجي حبلين بلونين مختلفين ولكن متناسقين، وانتقي المقعد الصغير الدائري للف الحبال حوله فتحصلين على مقعد مزين. 

رابعاً، في الاطار عينه يمكنك ان تختاري صنع بعض الاشكال الجميلة كتزيين مزهرية معينة أو بعض الزجاجيات بأحجام مختلفة لتصنعي منها زينة مميزة للطاولات في غرفة الجلوس، وفي هذه الزجاجيات تضعين بعض الورود او الحصى الملونة وغيرها من التصاميم الملفتة التي تمنحها رونقاً خاصاً. 

جربي جمال اللون الفيروزي في الديكور المنزلي 

خامساً، في الاطار ذاته، تستطيعين أن تستعيني بالحبال العريضة لتزيين بعض الجوانب للطاولات أو المقاعد ما يضفي بعض الفرادة الى الديكور المعتمد، وهذه الطريقة يسهل تطبيقها من خلال الاستعانة بحبل طويل عريض جداً، ولفه على محيط قطعة الاثاث لتضيفي لمستك الخاصة في الابداع المنزلي.