افكار لاستخدام الحبال في الديكور المنزلي
ديكور
الحبال في الديكور المنزلي... قيمة جمالية لا تستغني عنه...
نصائح لاختيار الوان الستائر
ديكور
كيف يمكن ان تختاري افضل الوان لستائرك؟

5 افكار لديكورات ذكية تناسب منزلك الصغير

الإثنين، 23 يناير 2017
ديكورات ذكية للمنازل الصغيرة

في كثير من الاحيان، لا يمكن للجميع امتلاك المنازل الكبيرة، في حين أن بعض الاشخاص يفضلون اقتناء البيوت الصغيرة، ولكن لهذه البيوت قواعد ديكور خاصة يجب التنبه اليها وتطبيقها لانجاح التصميم في الداخل والخارج. اليك في هذا المقال من انوثة أجمل ديكورات ذكية للمنازل الصغيرة. 

جدران خشبية ديكور مذهل للمنزل!

أولاً، من الافكار التي يمكن اعتمادها للحصول على ديكور ذكي في المنزل الصغير، اختاري الديكور المبني على المرايا الموزعة في ارجاء الغرفة، فالمرايا في المنزل الصغيرة تضفي بعض اللمسات الفريدة والمبتكرة، وتعطي انطباعاً بأن المنزل كبير وذات مساحة كبيرة. 

ثانياً، ايضاً من الافكار الذكية التي يمكن اعتمادها لتصميم الديكور الخاص بالمنزل الصغير تلك التي تكون مبنية من خلال الاستعانة بالرفوف المعلقة التي تعطيك مساحة اكبر في التصميم فتتمكنين من توضيب العديد من الاغراض للحصول على مساحة اكبر والحفاظ على المنزل مرتباً من دون الاغراض المستشرية في كل مكان. 

ثالثاً، ايضاً من الديكورات الذكية التي يمكن اعتمادها في التصميم الداخلي للبيت، هناك الديكورات التي تستند على الاستفادة من الزوايا في البيت الصغير، ووضع بعض الخزائن في هذه الاماكن، ما يمنحك مساحة اوسع في المنزل لوضع الاثاث بشكل اكثر راحة. 

رابعاً، في الاطار ذاته، يمكنك اختيار الديكورات الذكية التي ترتكز على قطع الاثاث المتعددة الاستعمالات، وهي تكون في غالب الاحيان مفيدة لاكتساب المساحة في الغرفة، على غرار السري الذي يتحول إلى اريكة، او الطاولات التي يمكن توضيبها مع بعضها البعض. ولا تنسي الاثاث الصغير الذي يتلاءم مع المساحة الخاصة بالبيوت. وهذا الديكور يعتبر من افضل الديكورات المستعملة في تصميم البيوت الصغيرة. 

 صور مبهرة لأغرب ارضيات للمنازل

خامساً، بالاضافة الى ذلك، يمكنك اللجوء الى الديكورات الذكية التي تشمل اختيار بعض الخزائن الكبيرة الواسعة التي تتسع الى الكثير من الاغراض، والتي يمكنك توضيب الاغراض التي لا تحتاجين اليها او التي تستعملينها بين الحين والآخر.