ديكورات ذكية للمنازل الصغيرة
ديكور
5 افكار لديكورات ذكية تناسب منزلك الصغير
افكار بسيطة لتزيين شرفة المنزل
ديكور
افكار بسيطة اعتمديها لتزيين شرفة منزلك!

كيف يمكن ان تختاري افضل الوان لستائرك؟

الإثنين، 23 يناير 2017
نصائح لاختيار الوان الستائر

نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح لاختيار الوان الستائر أنت بحاجة اليها من أجل إبراز الناحية الجميلة والمميزة من ديكور منزلك بشكل خلاب. 

 

زيني منزلك بأجمل الستائر الجديدة

 

- هناك عدة أنواع متنوعة من الستائر ومن بينها الأقمشة الرسمية الفخمة ومن بينها المخمل والقطيفة ومن بينه أقمشة أخرى كالسانيل والأقمشة القطنية وهناك أيضاً تشكيلات ناعمة كالشيفون كما يمكنك ان تسألي في محلات الأقمشة عن أجدد أقمشة وأجملها وتختاري من بينها ما يناسبك وفي هذه الأقمشة اختاري الألوان الهادئة للصالون. 

 

- من حيث ألوان الأقمشة العادية اعلمي أن هناك ستائر تأتي بألوان حديثة وجذابة ومن بينها ألوان زاهية وكلاسيكية الى جانب تشكيلة أخرى تتناسق مع ألوان الديكور في الغرفة والمفروشات فاختاري أنت ما يعجبك منها. 

 

- لستائر غرفة الطعام من الممكن أن تحتاري في كيفية اختيارها لذلك تستطيعين اختيار الستائر بالطبقات المتعددة وإن كانت غرفة الطعام تميل الى الكلاسيكية جربي أن تكون الستائر فريدة ومميزة مع ألوان هادئة لكلاسيكية واضحة كالبيج والزهري الفاتح. 

 

- بما يتعلق بستائر غرف النوم يمكنك أن تختاريها حاجبة للضوء بقماش داكن منح الغرفة الأناقة والترتيب أو يمكنك أن تختاريها بقماش فاتح وجميل لإنارة المكان ومن بينها الأزرق الفاتح أو البيج. 

 

- اعلمي أن البساطة هي المطلوبة في ستائر المطبخ لأن جمال المطبخ هو في بساطته وعلى الستائر إن أمكن ألا تكون سريعة الاشتعال وهناك ستائر تحجب تعليق الزيت عليها يمكنك أن تختاريها ليبدو المطبخ جميل وملفت والألوان الأجمل تكون الأصفر أو البرتقالي. 

 

- عندما تختارين الستائر لا تخفي جمال النوافذ فيها بل اجعليها تظهر لتبدو أكثر أناقة وجمالاً فبعض النوافذ مصممة بديكور جميل لا يجب إخفاءه.