نصائح لاختيار الوان الستائر
ديكور
كيف يمكن ان تختاري افضل الوان لستائرك؟
افكار ديكور للمساحات المفتوحة
ديكور
5 قواعد تنبهي إليها في ديكور المساحات المفتوحة!

افكار بسيطة اعتمديها لتزيين شرفة منزلك!

الثلاثاء، 24 يناير 2017
افكار بسيطة لتزيين شرفة المنزل

لكل شرفة في المنزل طريقة جميلة ومميزة لتزيينها وإن كنت تبحثين عن افكار بسيطة لتزيين شرفة المنزل نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك افكار بسيطة لتزيين شرفة المنزل يمكنك أن تستعيني بهذه الأفكار المتجددة التي يمكنك أن تطبقيها في كل مرة بطريقة مغايرة لتكوني أنت مرتاحة بشكل الديكور الذي عليك أن تطبقيه على الشرفة. 

 

7 نصائح اساسية لاختيار ديكور الشرفة

 

الجدران على الشرفة

 

تتغير مساحة الشرفات ما بين الكبيرة والصغيرة وعليك لتزيينها أن تستفيدي من جدرانها وذلك من تعليق أحواض الأزهار الملونة الى جانب النباتات الخفيفة الأمر الذي يمنح الشرفة جمالاً مميزاً.

 

المقاعد على الشرفة

 

المقاعد العصرية جميلة لتزيين الشرفات ويمكنك اختيار المقاعد وفق شكل الشرفة، جربي أن تستفيدي من كل المساحات الموجودة على الشرفة لتملأيها بالمقاعد ومن بينها المقاعد الملونة أو المقاعد المليئة بالأزهار مع وسادات تعكس جمالها، وألوانها المناسبة لكل المواسم. حاولي أن تختاري المقاعد مميزة من وحي الأمور الرائجة لألوان الشرفات. 

 

الزينة الطبيعية للشرفات

 

إلجأي الى تزيين شرفتك بالنباتات الطبيعية الملونة التي تتماشى مع الضوء الطبيعي. ركزي على وضع النباتات على أحفاف الشرفة ويمكنك أن تختاري النباتات الطبيعية مع الحشائش الخضراء المميزة، أو يمكنك أن تختاري الأزهار الكبيرة من النباتات الاصطناعية للزينة وهي تدوم لفترة أطول ولكن اهتمي بها على الدوام من أجل ألا يتغير لونها ويبهت.

 

كيف تحوّلين الشرفة الى حديقة؟ اكتشفي ذلك بالصور

 

اختيار الإنارة على الشرفة

 

يمكنك أن تختاري أن تزيني سقف الشرفة بقطع خشبية ناعمة وما بين الأنوار الجميلة الملونة من صفراء وبيضاء الى جانب ذلك يمكنك ان تضيفي إنارة غير مباشرة صوب النباتات أو على جدار معين وعلى الإنارة أن تكون متناسقة مع شكل الديكور ككل.