كيفية تنسيق الوان غرف الجلوس
ديكور
اليك كيفية تنسيق الوان غرف الجلوس
كيفية اختيار اثاث المكتب
ديكور
نصائح مهمة حول كيفية اختيار اثاث المكتب

استعيني بهذه الأفكار لتزيين غرف النوم

السبت، 26 مارس 2016
تزيين غرف النوم

هل تحتارين في كيفية تنسيق غرفة النوم وتزيينها؟ بالطبع زينة غرفة النوم مهمة لأنها تكمّل لمساتك الفنية عليها وتجعلها مميزة، ونحن اليوم من أنوثة سنقدم لك بعض الأفكار المميزة لتزيين غرف النوم.

 

أفكار ديكور غرف نوم صغيرة من أنوثة

 

الألوان

 

تستخدم في غرفة النوم عادة الألوان التقليدية التي اعتاد عليها الجميع من الأبيض والأسود واللون الاحمر والوردي ولكن لتزيين غرفة النوم لا يجب الاعتماد على هذه الألوان فقط بل اختيار الألوان الأخرى كاللون البيج بكل درجاته الى جانب الأحمر بكل درجاته والأوف وايت الكلاسيكي المميز. لأفكار مميزة يمكن المزج بين اللونين الفضي والأبيض والفضي والذهبي أو الذهبي والأحمر...اعلمي أن الألوان هي التي تؤثر على موضوع الإضاءة فإما تعكسه أو تجعله قاتماً. لتأمين إضاءة جيدة في غرفة النوم اختاري ألوان البيج والأبيض بكل درجاتهما مع الأصفر والسكري...

 

ارقى غرف النوم التي تناسب اصحاب الذوق الكلاسيكي

 

الزينة

 

يمكن تزيين أركان غرفة النوم بألوان مميزة من الورود الاصطناعية لتدوم في الغرفة وتمنحها لمسة مميزة. يمكنك اختيار الشموع الملونة أيضاً للزينة ولتكن متناسقة مع ألوان المفارش. أما من حيث الجدران فيمكنك ان تزيينيها بإطارات تحمل صورتك مع زوجك أو اختيار ورق جدران متناسق مع الغرفة وتلصقيه على حائط منها. في غرفة نوم الأولاد يمكنك أن تستعيني بأشكال وصور من وحي الرسوم المتحركة وتلصقينها على الحائط مع مجسمات تمثل النجوم وتلمع في أوقات الليل.

في كل الغرف يمكنك أن تضعي أباجورات مميزة تتناسب مع لوم الغرفة الى جانب ألوان مميزة للسجاد لكي تمنح الجو شعوراً بالتناسق والتكامل من كافة النواحي.