طريقة تنظيم الصور العائلية على الجدران
ديكور
نظمي صور عائلتك على الجدار بأسهل طريقة
كيفية الجمع بين شقتين
ديكور
الخطوات الأساسية للجمع بين شقتين نطرحها امامك

استغلي هذه الافكار لترتيب المنزل

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016
افكار لترتيب المنزل

يمكنك أن تستغلي هذه الافكار التي نقدمها لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لترتيب المنزل بطريقة سهلة وبسيطة تستطيعين من خلالها أن تنهي العمل بوقت قصير وتستفيدي من أغراض موجودة لديك من دون تكلفة إضافية.

12 نصيحة اساسية لترتيب أثاث المنزل

- خزني الأدوية والمستحضرات الطبية في حاويات محكمة ولا تضعيها في دولاب المطبخ حيث تكون عرضة للرطوبة بل اختاري رفاً عالياً بالمطبخ وضعيها عليه وسجلي التعليمات عليها كي لا تنسي أية معلومات مهمة.

- اجمعي الأمور في المنزل بحسب الحاجة التي تستخدمينها فيها كمثل أغراض عيد الميلاد في دولاب أو علبة بمفردها في خزانة عالية، كما يمكنك تنظيم ألعاب الأطفال وتقسيمها ما بين الدببة المحشوة والألعاب البلاستيكية في علب مخصصة.

- خصصي دولاباً لمواد الخبز التي تستخدمينها من اوعلية الى خفاقة يد أو خفاقة كهربائية مع أوعية الأشكال التي تخصص لخبز الحلويات في مكان واحد.

- في المساحة المتواجدة تحت طاولة القهوة في غرفة المعيشة ضعي الفواتير وأرقام الهواتف والجرائد والمجلات والأقلام...

كيف ترتبين غرفة نومك؟

- لا ترمي الحاويات الفارغة التي لا تحتاجين اليها بل خصصيها لوضع معجون الأسنان والصابون الإضافي في الحمام وأية مواد تنظيف أخرى مختلفة.

- في المكان الفارغ تحت السرير خصصي علباً ملونة وقسميها واجعليها موضعاً لتوضيب الأحذية أو الجوارب الإضافية التي تتواجد في خزانتك من موسم الى آخر.