بالصور… أجمل اطلالات فاليري ابو شقرا على انسقرام
موضة كل يوم
بالصور... أجمل اطلالات فاليري ابو شقرا على انسقرام
اطلالات من انستقرام لرأس السنة
آخر صيحات الموضة
اختاري اجمل اطلالات رأس السنة من انستقرام

استوحي اطلالتك لرأس السنة من مدونات الموضة المحجبات

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017
استوحي اطلالتك لرأس السنة من مدونات الموضة المحجبات

اختاري بالصور افكار ملفتة من مدونات الموضة المحجبات لاطلالات رأس السنة.


مع اقتراب مناسبات رأس السنة، لا بد أنك تبحثين عن تصاميم عصرية وفريدة من نوعها لتكون اطلالتك متجددة ومحط أنظار الجميع. اليوم نقدّم لك بالصور افكار ملفتة من مدونات الموضة المحجبات لتختاري الستايل الذي يعجبك.

إختاري لاطلالات رأس السنة، التنورة الجلدية الواسعة بأسلوب الفاشنيستا دلال الدوب واكملي اللوك مع الكنزة الصوفية ذات القبة العالية وضعي القطعة خلف التنورة لاظهار الخصر العالي بأسلوب بارز.

 

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid) on Dec 13, 2017 at 10:24am PST


إذا كنتِ تبحثين عن التصاميم الفاخرة، نسّقي على خطى مدونة الموضة مرمر المعطف المزخرف بطبعات الورود كما ترين في هذه الإطلالة، ويمكن ان تختاريه مع الرباط المحدد للخصر والبنطلون الاسود الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل لاظهار الحذاء الكلاسيكي.

 

A post shared by Mariam Mohammad (@mrmr__4) on Oct 23, 2017 at 12:09pm PDT


اما اذا اردت اختيار التصاميم المطرزة لاطلالات رأس السنة، اننقي باسلوب فاطمة حسام موضة المعطف الاسود والمطرز بالخطوط الذهبية على الصدر مع اكمام الكلوش البارزة، لتتمايلي بها مع البنطلون الواسع والمكشوف من الامام.


لإطلالة عصرية وراقية لرأس السنة، لا تتخلي عن صيحات القفطان الناعم، وارتدي بستايل سندس القطان التصميم الواسع باللون الازرق مع الرباط الناعم على الخصر. وقد اختارت معه الاكسسوارات الفاخرة باللون الابيض لاستكمال اللوك.

 

A post shared by Sondos Alqattan (@sondos_aq) on Nov 1, 2017 at 12:42pm PDT