ديكور الفيلا
ديكور
ديكور فيلا رائع ومبتكر... استوحي منه تصميم منزلك!
نصائح لاستخدام اللون الفضي في الديكور
ديكور
كيف تستخدمين اللون الفضي في الديكور المنزلي؟

استوحي طرق تجديد ديكور المطبخ في الصيف

السبت، 12 يونيو 2021
طرق تجديد ديكور المطبخ في الصيف

من أجود الطرق المتبعة اليوم هي طرق تجديد ديكور المطبخ في الصيف لأنها تمنح المكان جواً من الإنتعاش والجمال لتشعري وكأن الصيف دخل الى دارك فإليك الأجمل من بينها من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

جدّدي ديكور مطبخك بأقل التكاليف... واليكِ الخطوات

 

تعليق أدوات المطبخ الملونة

 

يمكنك في فترة الصيف أن تسعي الى تعليق ادوات المطبخ الملونة خارج الخزائن من أكواب للشاي الملونة مع نقشات الورود الصيفية البهية أو تعليق الملاعق التي تستهدمينها يومياً للطبخ مع اختيارها بألوان الصيف البهية.

 

تجديد الثريا

 

خلال فصل الصيف تستطيعين ان تختاري ثريا ملونة بالوان بهية ما بين الزهري والأخضر الفاتح أو الأصفر والأزرق لتزيني بها السقف، هذه اللمسة تجعل المكان مميزاً ومفعماً بالحياة والجمال.

 

تغيير الستائر

 

إن أدرت يمكنك أن تجددي ألوان الستائر في فصل الصيف فاختاري حينها الستائر الصفراء والبرتقالية والخضراء ولربما الستائر الشفافة التي تدخل الضوء الى المكان وتجعل الهدوء يعم فيه مع الأجواء الصيفية الجميلة.

 

فكرة التزيين بالليمون

 

من الأفكار الرائجة مؤخراً ننقل لك فكرة التزيين بالليمون عبر وضع عدة أواني من الزجاج أو البلكسي وتعبئتها من الليمون الأصفر المميز الذي يمنح المكان أجواء ساحرة وصيفية بامتياز.

 

أقمشة على الأرفف

 

اسعي الى تزيين أرفف المطبخ بالألوان الفاتحة الجميلة من الأقمشة المتعددة التي تختارينها مع نقوشات الورد والأشجار والفراشات الملونة الرائعة.

 

عدّلي ديكور مطبخك ليصبح متعدد الوظائف

 

مقاعد ملونة

 

لا تثبتي على لون المقاعد عينه بل غيري ألوان مقاعد كرسيك لتصبح من الألوان الصيفية المميزة. يمكنك هنا أن تستعيني بالفوشيا والأصفر والأخضر وتنسقي معها شرشفاً مميزاً للطاولة.