دهون البطن العنيدة
انقاص الوزن
هل تعانين من دهون البطن العنيدة؟ اكتشفي الأسباب والحلو...
ماسك الخيار لتفتيح البشرة
العناية بالبشرة
لتفتيح البشرة... لا تتواني عن إستخدام ماسك الخيار!

استوحي من بريانكا شوبرا خطوات عمل اجمل مكياج!

الخميس، 10 أغسطس 2017
بريانكا شوبرا ميك آب

تلفت ملكة جمال الهند بريانكا شوبرا الأنظار بإطلالتها الساحرة وبالطريقة التي تضع فيها الميك آب. نجمة بوليوود الأولى تستغل بشرتها السمراء للقيام بميك آب خاص يليق بها ويجعلها فريدة ومميزة. ولأن التميز من حقك ومن حق كل امرأة، موقع أنوثة يفضح لك سيدتي خطوات الميك آب التي تقوم بها بريانكا.

بريانكا شوبرا تكشف لك أسرار جمالها اللافت

 

ما هي خطوات ميك آب بريانكا شوبرا؟

الخطوة الأولى،

تضع بريانكا بشكل مستمر عدسات خضراء تتناسب مع بشرتها السمراء، وتقوم باستخدام خافي العيوب تحت عينيها وعلى بشرتها وعنقها مع الحرص على أن يكون لون الكريم قريب من لون بشرتها، هذا بالإضافة إلى تطبيق تقنية الكونتورينغ والهايلاتر بأسلوب ناعم وخفيف لتصحيح وإضاءة الوجه بشكل صحيح، مع وضع بودرة الخدود المفضلة عند شوبرا والتي تميل إلى اللون الوردي.


الخطوة
الثانية

مكياج العينين يعتمد على تغطية الهالات السوداء أيضا، مع تحديد الحاجبين وملء الفراغات باستعمال القلم البني للحواجب لتكون طبيعية وجذابة. وتعتمد شوبرا على مكياج العيون البرونزي الذي يُعد من الخيارات الصائبة لذوي البشرة السمراء، مع اختيار اللون البيج الفاتح لتبطين الجفن العلوي، ومن ثم يبدأ تطبيق الظل الذهبي في زاوية العين الداخلية ومنطقة تحت الحاجبين، مع تحديد قوس العين المتحرك.

من بعد استخدام البرونزي، تبدأ بريانكا بتحديد عينيها بالكحل الأسود تماشياً مع خط الرموش العلوية والسفلية الذي من الممكن خلطه مع الظلال البنية الداكنة لتتقلص حدة الكحل الأسود. ومن الخطوات المهمة أيضا لبريانكا استخدام ماسكارا سوداء لتمشيط الرموش العلوية والسفلية وإظهار كثافتهما.

استوحي مكياجك من نجمات بوليوود

 

الخطوة الثالثة

بعد الانتهاء من منطقة العينين، شبّعي شفتيك بالمرطب، ثم قومي بتطبيق أحمر الشفاه الذي يتناسب مع لون ملابسك بدرجات اللون المائل للبني، أو الوردي الأحمر أو الداكن، كما ويمكنك استخدام قلم الكونتور كأحمر شفاه كما تفعل شوبرا.