اساسيات المكياج
اطلالة ومكياج
لن تعودي مبتدئة في المكياج بعد تعلّم هذه الاساسيات!
ماسكات للشعر يمكن تحضيرها من المطبخ
اطلالة ومكياج
5 ماسكات سهلة من مطبخك لشعرك

بريانكا شوبرا تكشف لك أسرار جمالها اللافت

الإثنين، 12 ديسمبر 2016
بريانكا شوبرا

ما السر الذي يقف وراء إطلالة الممثلة البوليوودية بريانكا شوبرا الجذابة واللافتة للأنظار طوال الوقت؟ إن كنت تتساءلين حول سر إشراقتها وجمالها نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أسرار بريانكا شوبرا الجمالية لكي تستعيني بها في حياتك اليومية بشكل عام فتشعين نضارة وحيوية أينما حللت وتضحين ملفتة للنظر من ناحية شعرك وبشرتك في آن.

اجمل صور من حياة بريانكا شوبرا اليومية

أسرار جمال الشعر

 

تشتهر النجمة البوليوودية بريانكا شوبرا بجمال شعرها الجذاب وهي دائمة التغيير من حيث أسلوب شعرها مع تسريحات عصرية ومميزة. تعتني بريانكا شوبرا بشعرها بطريقة مميزة من خلال جلسات طويلة لتدليك الشعر بالزيوت الساخنة وتقوم بهذه العادة 3 مرات في الأسبوع ووبرأيها يعد هذا العلاج الأفضل للشعر ليبقى على حيويته وجماله. من ناحية أخرى يساعد التدليك بالزيت الساخن على تجنب مشكلة تساقط الشعر أو تلفه ويجعله ينمو بطريقة صحية.

تعرفي بالصور الى اخت بريانكا شوبرا

أسرار جمال بشرة بريانكا شوبرا

 

إن الخطوة الأهم للمحافظة على بشرة مميزة وصحية ونضرة في آن وفق بريانكا شوبرا هي الترطيب. من الضروري بنظرها غسل الوجه قبل النوم مع تحضير قناع منزلي تقوم به من الحامض واللبن، وأفصحت بريانكا شوبرا أيضاً عن أنها تستخدم اللبن كذلك لتحظى بشعر صحي. قناع الشعر مكوّن من نصف كوب من اللبن مع ملعقتين من عصير الحامض فاللبن له خصائص مبيضة ومرطبة أما عصير الحامض فيعمل كمقشر للشعر ومن المهم أن تستخدمه النساء على الشعر والوجه في آن مع التدليك المستمر. هذا القناع يبعد التجاعيد عن البشرة بحسب بريانكا شوبرا ويجعلها تبدو طوال الوقت في ظهر شاب ولافت.