بريانكا شوبرا
اطلالة ومكياج
بريانكا شوبرا تكشف لك أسرار جمالها اللافت
رجيم الخيار والماء
انقاص الوزن
احصلي على جسم متناسق ورشيق مع رجيم الخيار والماء!

5 ماسكات سهلة من مطبخك لشعرك

الإثنين، 12 ديسمبر 2016
ماسكات للشعر يمكن تحضيرها من المطبخ

اجعلي شعرك أكثر حيوية وجمالاً من خلال عدة ماسكات للشعر يمكن تحضيرها من المطبخ ونحن اليوم سنقدم لك البعض منها من خلال هذا المقال من موقع انوثة لتحضري منها ما يناسبك.

ماسكات بالبيض لشعر ناعم ومتألق

ماسك البيض للشعر

 

يخفق صفار ومن ثم يخلط مع 3 ملاعق من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل. يمد قناع البيض على الشعر الرطب لمدة نصف ساعة ومن ثم يشطف الشعر جيداً من بقايا الماسك. من ناحية أخرى يمكن خلط البيض مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز ومد الماسك على الشعر الرطب لمدة نصف ساعة قبل الشطف ومن ثم يغسل الشعر بالشامبو.

ماسك الزيوت للشعر

 

يسخن زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت اللوز أو زيت الخروع لثوان قليلة ومن ثم يدلك الشعر به مع فروة الرأس وتترك الزيوت على الشعر لمدة ساعة ومن ثم يغسل الشعر بالشامبو.

ماسك المايونيز

 

يوضع ماسك المايونيز على الشعر الرطب بمقدار نصف كوب ويترك لما لا يقل عن 20 دقيقة من ثم يشطف الشعر يمكنك أن تكرري الأمر الى مرتين في الأسبوع.

ماسك الموز

 

نهرس في الخلاط مقدار موزة واحدة مع ملعقتين من اللبن مع القليل من الماء وعصير الليمون ومن ثم يمد هذا الماسك على الشعر. نترك ماسك الموز على الشعر لمدة ساعة ومن ثم نغسله. كرري هذه العملية من مرة الى مرتين في الأسبوع.

للعناية بالشعر المصبوغ …اليك افضل الماسكات!

ماسك البطاطا

 

ماسك البطاطا مهم لزيادة طول الشعر ولتحضيره أنت بحاجة الى حبتين من البطاطا الطازجتين مع ملعقة كبيرة من العسل وصفار بيضة واحدة. مدي الماسك من جذور الشعر الى أطرافه واتركيه لمدة نصف ساعة ومن ثم اغسلي شعرك.