ماسكات للشعر يمكن تحضيرها من المطبخ
اطلالة ومكياج
5 ماسكات سهلة من مطبخك لشعرك
الطين المغربي للوجه
العناية بالبشرة
فوائد مذهلة للطين المغربي للوجه ستتفاجئين بها!

احصلي على جسم متناسق ورشيق مع رجيم الخيار والماء!

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016
رجيم الخيار والماء

يعتبر الخيار من الخضار التي تحتوي على المعادن والفيتامينات الكثيرة والقليل من السعرات الحرارية. وبالتالي من افضل الخيارات لخسارة الوزن وحرق الدهون. وتزيد فوائده عند تقطيعه شرائح، مزجه مع الماء وتناول هذا المشروب كبديل طبيعي لجميع المشروبات الاصطناعية الاخرى، والتي تحتوي على سعرات حرارية عالية. تعرّفي على رجيم الخيار والماء مع موقع أنوثة.

اخسري 20 كيلوغراماً عبر الرجيم الصاروخي!

رجيم الخيار والماء

شرائح الليمون أو قطرات من ماء الورد الممزوجة مع الماء من المشروبات المشهورة بسبب فوائدها. لكنّ شرائح الخيار مع كوب الماء مفيدة اكثر بكثير.

فإلى جانب دور هذا المشروب في خسارة الوزن، يساعد في التخلص من انتفاخ العيون والتخفيف من الهالات السوداء التي يسبّبها التعب. بالإضافة الى علاج حروق الشمس التي تعاني منها البشرة وترطيبها مع تسكير المسام الواسعة. ولا يمكن ان ننسى فوائده الجمّة على الشعر حيث يساعد في نموّه وتقويته وتعزيز وصول الدورة الدموية الى الفروة.

كما لمشروب الخيار والماء دور مهمّ في تنظيم ضغط الدم، تنظيم درجة حرارة الجسم وإدرار البول.

لرجيم مثالي... الجأي الى البرغل!

كيف يطبّق هذا الريجيم؟

الخيار والماء يحتويان على فوائد جمّة يجعلان من هذا المشروب بديل طبيعي  للريجيم الصعب.

كل ما عليك فعله هو ادراج مشروب الخيار في الماء في نظامك الغذائي مع التركيز على الحضار والفواكه والتمارين الرياضية، بشكل منتظم. وهكذا، تتوزع العناصر المعدنية مثل الحديد والبوتاسيوم وفيتامين ب، سي وك، لإمداد الجسم بالطاقة التي يحتاج اليها دون تجويعه.