الإفرازات الطبيعية لدى المرأة - أنوثة
صحتك
أي افرازات لا يجب أن تقلقي منها؟
أسباب نزيف الأنف في الصيف - أنوثة
صحتك
لماذا يمكن أن ينزف أنفكِ في الصيف؟

الشاي الاحمر والليمون... وصفة سحرية لرشاقة عالية!

الجمعة، 29 يونيو 2018
رجيم الشاي الاحمر والليمون
أنواع عديدة من الحميات الغذائية يمكنك أن تلجئي إليها للحصول على جسم رشيق ونحيف لطالما حلمت به، ولكن هل سبق لك أن جربت رجيم الشاي الأحمر والليمون؟ ان كنت ترغبين بتجربة هذه الحمية التي ترتكز على العناصر الغذائية المفيدة المتواجدة في الشاي الاحمر والليمون، طالعي الموضوع التالي من موقع أنوثة. 
 
كيف تعتمدين رجيم الشاي الاحمر والليمون؟
 
يقوم رجيم الشاي الأحمر والليمون على تناول كوب من هذا المشروب بشكل يومي، خصوصاً بعد الوجبات الرئيسية، حيث إنه يعتبر مفيداً للتخلص من الدهون التي تحتويها بعض الأطعمة، ويمنع تراكمها في الجسم. أما عن طريقة تحضير مشروب الشاي الاحمر والليمون، فعليك أن تضعي ملعقة صغيرة من الشاي الاحمر في الكوب مع بضع شرائح ليمون، وتصبي فوقها الماء الساخن واتركيها حتى يتحول لون الماء الى احمر. ثم صفي المشروب وتناوليه فاتراً. 
 
 
ما هي فوائد الشاي الاحمر والليمون للتنحيف؟ 
 
- يساعد الشاي الأحمر والليمون على تنشيط عمل الجهاز الهضمي في الجسم، ما يساهم بالتالي في تحسين عملية الأيض لديك، فترفع نسبة حرق الدهون وتحويلها الى طاقة، ما يمنع تراكم الدهون في البطن والأرداف والذراعين وغيرها. لذا فإن تناول كوب من هذا المشروب يساعد على التنحيف. 
 
- أيضاً من فوائد الشاي الاحمر مع الليمون أنه يحفّز الجسم على افراز كميات كبيرة من الأنسولين، ما يساعد على حرق نسبة عالية من السكر الذي تتناولينه باستمرار، فيحول ايضاً دون تراكمه في الجسم. 
 
 
- بالاضافة الى أن هذا المشروب الساخن يساهم في ادرار البول، فيساعد بالتالي على منع احتباس الماء في الجسم، فيحول دون الانتفاخ الذي يمكن أن تعاني منه نتيجة احتباس السوائل لديك. 
 
- كما أن تناوله يومياً بعد الوجبات الدسمة يحسّن من عملية الهضم، حيث يمنع الإمساك ويسهّل عملية حرق السعرات الحرارية، ويمنع الغازات والانتفاخات في البطن والمعدة.