كيف ارتب غرفتي
ديكور
نصائح تنجحين من خلالها في ترتيب غرفتك
نصائح عند اختيار الارضيات
ديكور
نصائح هامة لتختاري الأرضيات المناسبة لمنزلك

أسرار الطاقة الإيجابية في المنزل بين يديك

الإثنين، 12 ديسمبر 2016
الطاقة الايجابية في المنزل

هناك عدة وسائل يمكنك من خلال أن تنشري الطاقة الإيجابية في المنزل بشكل سهل ونحن اليوم سنقدمها لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة فيمكنك أن تجربيها في بيتك بشكل سهل وبسيط.

انشري الطاقة الإيجابية في المنزل عبر اساليب ديكور مميزة

- يمكنك أن تستخدمي النباتات الخضراء المميزة التي تضفي رونقاً من الحيوية والفرح داخل أرجاء المنزل وتسمح بتدفق الأكسيجين في المكان. يعزز تواجد هذه النباتات الفرح في المكان وبالطبع ابتعدي عن أي نبات شائك لأن تواجده أمر سلبي.

- يمكنك أن ترشي على وسائل الإنارة بعض القطرات من الزيت المعطر المفضل لديك لأنه ينشر الطاقة الإيجابية عند إنارة المكان مع رائحته الفواحة.

- توافقاً مع المساحة المتوفرة أمامك عليك أن تختاري الأثاث الأنسب للمنزل وبالطبع الأثاث بالألوان الفاتحة هو دائماً الأنسب لنشر الطاقة الإيجابية في المكان. ابتعدي عن الأطراف الحادة في الأثاث لأنها رمز للطاقة السلبية بل جربي الأطراف النصف دائرية مع الزخرفات الفرحة والديكور الملون بين الوسائد والسجاد أو ديكور البوب آرت حتى على الجدران.

- هناك ألوان معينة تشعر الحضوور بالراحة النفسية والطاقة الإيجابية ومن بينها اللون الأبيض والبيج والأزرق وابتعدي عن الألوان النارية كالأحمر لأنها تنشر الطاقة السلبية المعاكسة.

أفكار لتزيين زوايا المنزل الفارغة

- استخدمي الأباجورات المتنوعة لإنارة الزوايا بلمسات مميزة مع ديكور جميل يتناسب والمكان من ألوان وموديلات مختلفة ما بين الصالون وغرفة النوم.

- اختاري ألواناً فاتحة للستائر في الغرف التي تتحلى بنوافذ واسعة وكبيرة لتمنحي المكان إنارة طبيعية من أشعة الشمس تنشر الطاقة الإيجابية في المكان.