مي عمر
سيرة المشاهير
مي عمر... نجمة تشق طريقها بعزم الى النجومية
نجمات عالميات يلجأن للحجامة
يوميات المشاهير
تعرفي الى نجمات عالميات يلجأن لعلاج الحجامة

اسلي تاندوغان... اطلالة ملفتة في "السلطانة كوسيم"

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016
اسلي تاندوغان

تجذب المسلسلات التركية عدداً كبيراً من الجماهير التي تحب متابعتها وقد لفتت الممثلة اسلي تاندوغان الأنظار كثيراً وأصبحت قريبة من دور الجمهور وها هي اليوم ستشارك في الموسم الثاني من السلطانة كوسيم فاليك بعض المعلومات حول الموضوع من خلال هذا المقال اليوم من موقع أنوثة.

 

بالصور بيرين تحصل على جائزة أفضل ممثلة تركية

 

لمحة عن حياتها

 

اسلي تاندوغان هي من مواليد 2 أبريل من العام 1979 في أنقرة وهي ممثلة تركية اشتهرت كثيراً عندما لعبت دور الشخصية الرئيسية لمسلسل دقات قلبي بشخصية لمياء وقد تخرجت من معهد الموسيقى في الكونسرفاتوار وشاركت أيضاً في مسلسل البازار الكبير ومسلسل أرض العثمانيين ومسلسل حكاية سمر ومسلسل العشق ولها قاعدة جماهرية كبيرة في الوطن العربي.

 

نسليهان أتاغول... نجمة تركية واعدة في مجال التمثيل

 

انضمام اسلي تاندوغان الى مسلسل السلطانة كوسيم

 

ها هي اليوم الممثلة اسلي تاندوغان تشكل إحدى أبرز المنضمات الى مسلسل السلطانة كوسيم في الموسم الثاني منه وهي التي اشتهرت بدور لمياء في مسلسل دقة قلب ستؤدي في هذاا المسلسل دور السلطانة جوهر خان الرائعة الجمال والفتاة الذكية وهي شقيقة السلطانة عائشة التي تترمل مبكراً بعد زواجها من الصدر الأعظم، فتتزوج مرة أخرى من توبال رجب باشا وتنجب منه فتاة وتصبح يوماً بعد يوم قاسية وقوية على مثال السلطانة كوسيم فتقتل أبناء السلطان مراد الرابع لحماية شقيقها السلطان ابراهيم من القتل. من المتوقع أن تكون هذه الشخصية التي ستؤديها اسلي تاندوغان الشخصية النسائية الأقوى والأكثر إثارة بعد شخصية السلطانة كوسيم.