الصفات الشكلية لبرج الدلو
صفات الابراج
تعرفي الى الصفات الشكلية لبرج الدلو
الصفات الشكلية لبرج الجدي
صفات الابراج
صفات برج الجدي الشكلية محيّرة ومميزة

اليك أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج الجوزاء

السبت، 15 أغسطس 2015
اسماء تتوافق مع برج الجوزاء

إن كنت من برج الجوزاء ستكتشفين اليوم ما هي الأسماء التي تتوافق مع برجك أو إن كان حبيبك من برج الجوزاء قد تجدين إسمك بين الأسماء في مقال اليوم من أنوثة.

-إسم تامر وهو إسم عربي مذكر ويعني صاحب التمر الكثير، أو بائع التمر ومن صفات حامل هذا الإسم أنه مكافح ومميز بين أصدقائه ويدخل في سجالات كثيرة حتى يقنع الآخر بوجهة نظره ولكنه في بعض الأحيان يكون عصبيّاً.

-إسم جمانة وهو إسم علم مؤنث ويعني حبة اللؤلؤ ومن صفات المرأة التي تحمل هذا الإسم أنها لبقة وعنيدة وفي بعض الأحيان كثيرة البكاء  ولكنها اجتماعية وتحب التعرف على الآخرين.

-إسم حسن وهو إسم عربي ومعناه الوسيم والجميل ومن صفات الشخص الذي يحمل هذا الإسم أنه يحب ان يكون القواد في كل شيء ومسؤولاً عن الآخرين ويملك القدرة على التحمل والإستقرار ويحب أن يحظى بإعجاب الآخرين واحترامهم، وهذا الشخص له بعض نقاط الضعف إذ أنه متسلط بعض الشيء وصارم أحياناً.

-إسم رانيا وهو إسم علم مؤنث ويعني الفتاة المصغية ومن صفاتها أنها كثيرة البكاء إلا أنها تخفي الأمر وتبتسم أمام الجميع وتحب إخوتها كثيراً ولا تحب الخروج من المنزل.

-إسم شريف هو إسم علم مذكر ويعني صاحب الشرف ومن صفات حامل هذا الإسم أنه متسامح وشجاع وطموح ويسعى لتحقيق المكاسب المالية.

-إسم شهد وهو إسم مؤنث ويعني العسل ومن صفات حاملة هذا الإسم أنها تحب أن تتزين منذ صغرها وهي متفوقة في الدراسة وأم مثالية.

-إسم كرم وهو إسم عربي مذكر ومعناه السخاء والعطاء ومن صفات صاحبه أن منظره جذاب وأنيق ويلفت أنظار من حوله وبالعادة يحبونه. هو شخص حساس ونشيط ويحب أن ينجز مهامه في الأوقات المحددة.

-إسم ماهر وهو إسم علم مذكر ومعناه البارع في عمله ومن صفاته أنه يتقن كل ما يقوم به ويعشق القراءة وطبعه جدي.