اسوأ اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي… بعضها صادم فعلاً!

ترقّب الجمهور المتابع اسوأ اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الذي عقد بدورته الـ44، الذي وقعت فيه نجمات كثيرات ضحية انتقادات لاذعة.

اسوأ اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

استقبلت العاصمة المصرية مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ44، وشاركت في معالياته مجموعة من ألمع نجوم الفن، في ظل منافسة بين أكثر من 100 فيلم من أكثر من 52 دولة.

إلا أنّ ما استقطب أنظار الجمهور بطبيعة الحال، كان الستايل الذي حضر به النجوم المهرجان ووقفوا على السجادة الحمراء لالتقاط صور إطلالاتهم، فيما تركّزت الأضواء على إطلالات غير موفّقة لبعض النجمات الحاضرات.

حسين فهمي يفرض شروطه بشأن ملابس النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي… وهكذا كانت ردود الفعل!

إلهام شاهين

شكّلت إطلالة النجمة المصرية القديرة إلهام شاهين صدمة سلبية لكثير من المتابعين الذين انتقدوا الستايل الذي اختارته على السجادة الحمراء. إذ اعتمدت شاهين تنورة طويلة لامعة لها شقّ عند الفخذ، نسّقتها مع جاكيت من قماش مختلف تماماً حملت وردة على مستوى الكتف مع تطريز غير مناسب، أعطاها مظهراً غير متجانس.

دينا:
انتقت الراقصة دينا فستاناً قصيراً من التول اللامع والشفاف ونالت بطانته انتقادات كثيرة، مع حذاء بكعب عالٍ قريب على لون الفستان، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع اقراط طويلة ومتدلّية. واعتبر كثيرون أن هذا اللوك غير الموفق لم لا يليق بهذه المناسبة.

أروى جودة:
اعتمدت الممثلة المصري أروى جودة فكرة غريبة لفستانها الأسود، الذي اعتبر غير ناجح بحجم العديد من خبراء الموضة كونه ترافق مع طرجة واسعة على الرأس لفّتها بطريقة غريبة، فضلاً عن عقد ضخم وأساور من اللون الذهبي وضعتها كأكسسوارات.

سلمى أبو ضيف:
اختارت الممثلة سلمى أبو ضيف أن تفاجئ الجمهور المتابع بإطلالة سوداء تماماً، تألفت من تنورة جلدية طويلة نسّقتها مع كروب توب كشفت فيها عن جزء من بطنها. كما اعتمدت مجوهرات ماسيّة من مجموعة سيربنتي العائدة لدار بلغاري.

ميرهان حسين:
ارتدت النجمة ميرهان حسين فستاناً من اللون البيج مزوّداً ببطانة شفافة باللون الفضي، وجاء مكياجها ترابيّ الألوان، إلا أن متابعين كثر اعتبروا اطلالتها غير موّفقة وأعطتها عمراً.

هند عاكف:
اختارت الممثلة هند عاكف فستاناً غريباً وضعت عليه صور أبرز ممثّلي الزمن الجميل، الأمر الذي تسبب لها بمشاكل. وتصدرت عاكف التريند بعدما منعت من دخول المهرجان، ودخلت في مشادة كلامية مع المنظمين فقالت: “أنا فنانة ومن حقي أدخل”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com