المعدل الطبيعي للسكر بعد الأكل
صحتك
ما هو المعدل الطبيعي للسكر بعد الأكل؟
ما شروط الطعام الصحي
انقاص الوزن
ما هي شروط الطعام الصحي؟

ما هي اشكال المناكير الفرنش؟

الخميس، 31 مارس 2016
اشكال المناكير الفرنش

يعتبر طلاء الأظافر الفرنسي او الفرنش مناكير من أشهر أشكال طلاء الأظافر والتي تتميز بالرقي بالإضافة إلى إنه حاضر دائماً فى جميع الفصول. وتعتمد الفكرة الأساسية للطلاء الفرنسي على تحديد أطراف الأظافر باللون الأبيض الصريح ثم طلاء الأظافر بأحد الألوان المحايدة كالأبيض، البيج أو الروز، الا ان هذا النوع من المناكير يتمتع باشكال مختلفة وتقنيات لكل شكل سنستعرضها في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

اليكِ الخطوات الصحيحة لوضع الفرنش المائل

 

اشكال المناكير الفرنش

 

- الفرنش بالوان مميزة: إذا كنت من محبي مناكير الفرنش يمكنك الخروج قليلاً عن المألوف هذا الصيف وإعتماد الفرنش بألوان صيفية مختلفة، مع تزين إحدى الأظافر بالأشكال التي ترغبين بها!.

 

- إعتمدي مناكير الفرنش باللون الفضي: لمحبي الموضة وآخر صيحاتها، إخترنا لك مناطير الفرنش باللون الفضي واللون الأساس الزهري الناعم أو الفاتح. يمكنك إستبدال هذه الألوان باللون الذي ترغبين به.

 

- مناكير الفرنش موضة لا تزول: إعتمدي مناكير الفرنش العادي باللونين الأبيض والبيج مع تزينها بإحدى الاشكال الناعمة والممميزة، وأحرصي أن يكون الخط الأبيض على شكل "سمايلي" أو نصف دائرة.

 

اكتشفي معنا انواع المناكير المختلفة لتختاري ما يناسبك

 

- الألوان الصيفية تجتاح موضة مناكير الفرنش: إعتمدي المناكير باللون الزهري كمناكير أساسي وإختاري اللون الأزرق الفاتح لعمل خط الفرنش، لتتألقي هذا الصيف بأسلوب مميز وجميل.

 

فاضافة الى هذه الصيحات الجديدة لفرانش الأظافر، هناك أشكال أخرى في طريقة رسم الفرانش. فليس هناك الزيح الفرنش المستقيم فقط بل هناك السمايلي، أو الفرانش المائل حيث يمكن لكل مرأة ان تختار ما تراه مناسباً وما تحتاج اليه من أشكال الفرنش وبالألوان التي تريد للحصول على اظافر أنيقة وحيوية، وتتمتع باطلالة لا مثيل لها، وكلها مربوطة بزوق السيدة وحجم المناسبة التي ستعرضها.