فوائد الافوكادو للرجيم - أنوثة
انقاص الوزن
هل تعرفين أنّ الأفوكادو يساعد على انقاص الوزن؟
نصائح لحماية البشرة من البثور
العناية بالبشرة
لمحاربة البثور... اتّبعي هذه النصائح الفعالة!

ماذا يكشف انستقرام عن الوان المناكير الاكثر شعبية؟

الخميس، 10 مايو 2018
أكثر ألوان المناكير شعبية على انستقرام - أنوثة

 


يكشف انستقرام عن العديد من الصيحات خصوصاً على صعيد الموضة والجمال. وفي هذا الاطار، إختار موقع أنوثة أن يعرض لك في هذه الصور التي اختارها من انستقرام، أكثر ألوان المناكير شعبية، لكي تختاري منها الاجمل.

اللون الزهري هو من الألوان الرائجة جداً على إنستقرام، وقد تم استعماله بطريقة ناعمة وبسيطة على اظافر اليدين والرجلين، حيث اختيرت تدرجات هذا اللون لتخلق مزيجاً من العصرية والأنوثة اللافتة للأنظار. يمكنك اتباع الاسلوب عينه كما في الصورة، او يمكنك أن تنسقي اللون عينيه على اليدين والقدمين.

 

A post shared by Clique Unhas (@cliqueunhas) on May 9, 2018 at 3:24pm PDT


تعدّ الوان المناكير النيود هي الاثر رواجاً في هذه الايام، وقد نالت حيزاً كبيراً على موقع انستقرام، حيث يمكن أن نلاحظ تطبيقها على الاظافر بطرق مختلفة، وأبرزنا استعمال اللون البيج النيود أو الزهري النيود مع بعض الزينة الذهبية الناعمة كما في هذه الصورة.

 

A post shared by salonshop (@salonshop) on May 9, 2018 at 8:00pm PDT


المناكير الاسود ايضاً لا يغيب عن الساحة العالمية ولا عن انستقرام في مجال تجميل اليدين وابراز أنوثتهما، وبالتالي فإن تطبيق المناكير الاسود على الاظافر يتبع طريقتين، الاولى تقضي بتطبيق باسلوب عادي وبسيط، والثانية تقوم على مزجه مع بعض الالوان الاخرى او اللون اللماع.

 

A post shared by Jenna Pilcher (@funkifiednails) on May 9, 2018 at 7:27pm PDT


اللونان الابيض والازرق هما من الوان المناير التي تحظى بشعبية كبيرة على انستقرام، حيث إن تطبيقهما يضفي الفرادة والانوثة الى اليدين، ويمنحك جمالاً لافتاً. ويبدوان مناسبين جداً في حال تم تطبيقهما سوياً بطرق مختلفة، وفي هذه الصورة ترين أنهما وزعا بطريقة متساوية على الاظافر لخلق بعض الفرادة لليدين.


هل تعلمين أن اللون الاصفر هو ايضاً من الوان المناكير الرائجة جداً على اسنتقرام؟ ففي حال كنت تبحثين عن بعض الغرابة والابتكار في تجميل اظافر يديك، ما عليك سوى اختيار هذا اللون الصاخب الانثوية الحيوي. وفي هذه الصورة تلاحظين كيف تم تنسيقه مع بعض الزينة الناعمة على ظفر واحد لاضفاء بعض العصرية الى الاظافر.

 

A post shared by Dani Venegas (@daniiv44) on May 9, 2018 at 7:26pm PDT


لا يغيب اللون الاحمر عن الساحة ايضاً، حيث انه ينتشر بوفرة على موقع انستقرام، بدرجاته المختلفة، إلا أن الاحمر الداكن يعتبر الاكثر شهرة، وهو يطبق على الاظافر باساليب مختلفة، على غرار هذه الصورة، حيث استعمل اللون الاحمر الداكن البراق لتحصلي على فرادة اكبر في جمال اليدين.