لفات طرح من الفاشنيستاس المحجبات
موضة المحجبات
تألقي بأروع لفات طرح بوحي من الفاشنيستاس المحجبات
مصممين ازياء اتراك
موضة كل يوم
من هم افضل مصممي الأزياء الأتراك؟

لن تصدّقي كم تبلغ من العمر أصغر مصممة ازياء في العالم!

الجمعة، 14 أبريل 2017
اصغر مصممة ازياء في العالم

من هي اصغر مصممة ازياء في العالم؟ وهل تعلمين أين ستنشر تصاميمها؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حولها وحول الأزياء التي تصممها وكيفية نيلها هذه الشهرة. 

عن حياتها وموهبتها

 

هذه الطفلة تدعى مايهم كايلز وعمرها لا يتعدى السبع سنوات تقريباً وهي من مدينة فلوريدا في ولاية أوهايو وأما هوايتها المفضلة فهي تقليد وتصميم فساتين المشاهير من خلال استخدام الورق وبذلك تحب مايهم أن تشبه أكبر وألمع النجمات والمشاهير في العالم. تشجع والدة مايهم إبنتها على هذه الموهبة وهي تدعمها كثيراً. تذكر والدة مايهم عن موهبتها أنها غريبة ومميزة في آن واحد وهي عند استيقاظها من النوم تبحث على الفور عن مساعدة من والدتها من أجل إحضار الورق والشرائط وبعض الأدوات الأخرى التي قد تحتاجها من أجل تنفيذ تصميم معيّن. 

 

عقد شركة تصميم مع اصغر مصممة ازياء في العالم

 

بتت شركة تصاميم شهيرة عقداً مع اصغر مصممة ازياء في العالم وأكدت بأنها ستوفر عدداً كبيراً من الأزياء والملابس الضخمة والمبتكرة والفريدة من نوعها في آن تصممها الفتاة الصغيرة من ورق لتحولها الشركة الى فساتين حقيقية مصنوعة من القماش. أما هذه الشركة فهي معروفة بفرادتها بالتصميم وهي من أهم الشركات ومن أشهر عملائها سيدة أميركا الأولى السابقة ميشيل أوباما. الى جانب ذلك ومع تصاميم الفساتين المخصصة للنساء أرادت الشكرة وضع خط جديد من الأزياء من تصميم اصغر مصممة ازياء في العالم وهو موجه للأطفال. نذكر أن والدة الطفل قامت بإنشاء مدونة خاصة لها باسم Fashion by Mayhem وأنشأت لها حساباً خاصاً على انستقرام.