برنامج العناية بشعر العروس
زفوها
شعرك أساس إطلالتك المميزة في زفافك... إعتني به!
مكياج سعودي للعرايس
زفوها
تعلمي خطوات تطبيق مكياج سعودي للعروس!

كيف تتعاملين مع صديقاتك في يوم زفافك؟ اليك نصائحنا

الثلاثاء، 23 يونيو 2015
اصول التعامل مع الصديقات في يوم الزفاف

ها هو يومك المنتظر قد وصل أخيراً، وها أنت كأميرة تنتظر فارس أحلامها ليخطفها بعيداً نحو حياة جديدة ومسؤوليات جمة تتشاركانها معاً. في هذا اليوم تكون الفرحة تملأ الدنيا والزغاريد والأصوات ترتفع فرحاً ويتوافد الجميع نحوك ليقدم إليك أحر التهاني في زفافك والنقطة الأهم تكون في تواجد صديقاتك اللواتي رافقنكن في كل مراحل هذه العلاقة التي آلت بك أخيراً الى الزواج. نعم، صديقاتك هنّ من بين أهم الأشخاص في حفل زفافك وعليك أن تظهري لهنّ أنك فرحة جدّاً لوجودهن بجانبك، لذلك من موقع أنوثة، نقدم لك اليوم أبرز النصائح التي عليك اتباعها في التعامل مع صديقاتك في يوم زفافك.

- تذكري أن صديقاتك هنّ من دعمنك في كل الأوقات وكنّ الى جانبك وفرحن لفرحك وبكين لبكائك، لذلك أظهري لهنّ في يوم زفافك أنك فرحة كثيراً بوجودهن الى جانبك وحاولي قدر المستطاع أن تتحدثي إليهنّ لكي يشعرن باهتمامك الخاص وبأهميتهن لديك.

ماذا ستهدي وصيفات الشرف في زفافك؟ اليكِ بعض الافكار

- حين تقسّمين أماكن الجلوس في الحفلة التي تلي الزفاف تنبّهي الى أن صديقاتك يرغبن بحقّ أن يكنّ بجوارك لذلك خصصي لهنّ طاولة قريبة منك.

- أجمل ما يبقى من ذكريات الزفاف هي تلك الصور التي تجسد لحظات لن تتكرر لذلك حاولي أن تلتقطي صوراً مع كل صديقاتك فسيشعرهن هذا الموضوع بالسعادة، كما يمكنك أن تطلبي من المصور أن يلتقط صورة لكل واحدة منهن على حدة قد تقدمينها لها فيما بعد.

- أغدقي على صديقاتك الكلام الجميل وأبدي إعجابك بإطلالاتهن وبأثوابهن وحاولي أن تتحلي بالإيجابية التامة خلال الحديث وأبقي كل السلبيات خارجاً لأن هذا اليوم لن يتكرر وعليك تفادي كل أمر قد يعكّر صفوه.