المميزات التي يجب توفرها في مكان اقامة حفل الزفاف
زفوها
مميزات من الضروري أن تتوافر في مكان حفل الزفاف
ايجابيات التحضير لحفل زفاف بسيط
زفوها
ما هي ايجابيات التحضير لحفل زفاف بسيط؟

كيف تتعاملين كعروس مع صديقاتك الغيورات؟

السبت، 26 نوفمبر 2016
طريقة تعامل العروس مع الصديقات الغيورات

لا يجب عليك أن تهملي الروابط التي تجمعك بصديقات خلال تحضيرك للزفاف ولكن هناك أمور من المهم أن تتنبهي لها ومن جملتها طريقة تعامل العروس مع الصديقات الغيورات ونحن اليوم سنرشدك عليها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لتعلمي كيفية إنجاح يومك من دون اية مشاكل تذكر.

كيف تتعاملين مع صديقاتك في يوم زفافك؟ اليك نصائحنا

التفهم

 

بحال كانت صديقات العروس يردن مساعدتها في زفافها وهي تدرك أنهن قد مررن بتجارب سابقة غير جيدة من زيجات أو علاقات عاطفية عليها أن تكون متفهمة لحالاتهن وتشير اليهن بأنها ترحب بمساعدتهن لها من دون أن تالغ في الحديث عن الزفاف أمامهن أو عن سعادتها بتحقيق أحلامها احتراماً لمشاعرهن.

عدم التعليق

 

غالباً ما تسعى الصديقة الغيورة أن تعلق بشكل سلبي على الزفاف أو على سعادة العروس الى جانب إمكانية إعطاء بعض الآراء السبية حول العريس. لا يجب على العروس أن تعلق على هذه الأمور أو أن تعيرها أي اهتمام لأنها تعلم أن الغيرة تولد عند الأشخاص اموراً غير منطقية ومن هنا تنجح في التعامل مع الصديقات الغيورات.

الانتباه للحديث

 

قد تنشأ الغيرة بين الصديقات من العروس وفق حديثها المتكامل عن الزفاف الذي تحضر له من هنا تستطيع العروس أن تتحاشى الغيرة من خلال عدم الإكثار بالحديث عن الزفاف أو الانتباه للتفاصيل التي تتحدث بها لكي لا تشعل الغيرة في نفوس الأخريات

كيف تحافظين على علاقتك مع صديقاتك بعد الزواج؟

الابتعاد

 

إن كان الابتعاد عن الصديقات الغيورات خلال التحضيرر للزفاف لا يجب على العروس أن تتردد لأن هذا اليوم هو لها ولإتمام فرحها ويمكنها أن تقطع الروابط بكل من قرر أن يعكر صفو أمورها.