بنتي عروسة
زفوها
كيف تتصرفين إن كانت ابنتك عروس؟
طريقة تعامل العروس مع الصديقات الغيورات
زفوها
كيف تتعاملين كعروس مع صديقاتك الغيورات؟

مميزات من الضروري أن تتوافر في مكان حفل الزفاف

الجمعة، 25 نوفمبر 2016
المميزات التي يجب توفرها في مكان اقامة حفل الزفاف

مع اقتراب وقت زفافك عليك أن تعلمي ما هي المميزات التي يجب توفرها في مكان اقامة حفل الزفاف لكي يكون زفافك ناجحاً ومميزاً ومكتملاً من كل النواحي ليلفت أنظار الجميع وينجح الحلم الذي لطالما انتظرته.

ديكور مذهل لحفل زفاف في الحديقة

وسع المكان ومساحته

من الضروري أن تعلمي وسع مكان الحفل الى جانب عدد المدعوين الذين تريدين دعوتهم لزفافك. من ناحية أخرى إسألي عند الحجز عن الخدمات التي تقدم في مكان الزفاف الذي اخترته أو حتى تستطيعين بناء على عدد المدعوين أن تختاري المكان لكي لا تظهر فراغات كبيرة بين الحضور أو العكس ان يكون الحضور في مكان ضيق.

مكان مغلق أو مفتوح

اختاري مكان الزفاف الذي ترتاحين أنت فيه ما بين الفنادق أو المطاعم المقفلة والأماكن المفتوحة في الهواء الطلق لذلك نسقي هذا الأمر مع زوجك فلكل مكان أمور يحتاجها منك ففي الأماكن المفتوحة ستختارين لون الكراسي والطاولات مع الإنارة والزينة الخضراء ومكبرات الصوت والمولد الكهربائي...أما في الأماكن المغلقة فتكون الامور منظمة وجاهزة.

موقع المكان

اعلمي كيفية اختيار موقع مناسب للزفاف يكون ما بين مكان إقامة أهل زوجك وأهلك لكي يصل الجميع الى الاحتفال في أوقات متقاربة ولا يضطرون الى قضاء معظم الوقت على الطرقات في زحمة السير.

بخطوات بسيطة احصلي على زفاف شتوي مميز

طاقم العمل

طاقم العمل في المكان مهم مع الخبرة التي يحملها فاحرصي أن تسألي عن الأمر مع نوعية الطعام التي تقدم أو الضيافة وكيفية تأمين الطعام على الطاولات لكي يكون الزفاف مكتملاً من كل النواحي.