طريقة العناية بخاتم الخطوبة
زفوها
كيف تعتنين بخاتم الخطوبة؟
نصائح لشراء ذهب العروس
زفوها
كيف تشترين الذهب كهدية للعروس؟

إفكار مبتكرة لكسر الروتين في حفل الزفاف!

السبت، 12 سبتمبر 2015
طريقة كسر الروتين في حفل الزفاف

دعيت إلى العديد من حفلات الزفاف وكلها متشابهة، وحان الآن موعد زفافك وتريدين أن تخرجي عن الروتين المعتاد في هذه الحفلات. تحتارين ماذا تختارين لتسلية المدعوين والترفيه عنهم كي لا يشعروا بالملل كما سبق وحصل معك. فإليك إذا من أنوثة بعض الأفكار المساعدة على كسر الروتين في حفل الزفاف!

 

اليكِ طرق جديدة لعرض الصور في حفل الزفاف

 

أولاً، يمكنك بالتعاون مع عريسك أن تبدلا ملابسكما الكلاسيكية، أي البدلة الرسمية للعريس والفستان الأبيض للعروس في منتصف الحفل، أو قبل الرقصة الأولى المشتركة، فتختارا ملابس تتناسب مع نمط الموسيقى فتفاجئا المدعوين بحضوركما الملفت، وبالتالي تجذبان انتباههما إلى هذا التصرف الغريب.

 

ثانياً، يمكن لأصدقائكما أن يحضرا لكما مفاجأة على سبيل المثال أن يدخلوا بطريقة مفاجئة وملافتة وكأنكما نجمين مشهورين وهم يريدون إلتقاط الصور معكما أو الحصول على توقيعكما، وبالتالي يخلقون جواً من المرح ويكونون عنصر المفاجأة في حفل الزفاف.

 

ثالثاً، عوضاً عن الاستعانة بالزفة التقليدية، يمكنك انتقاء فرقة راقصة أو بهلوانية ترمن دخولكما بطريقة ملفتة ومبتكرة إلى المطعم، فتثيران دهشة المدعوين وتفاجؤنهم بهذه الخطوة الجديدة.

 

رابعاً، يمكنكما إدخال بعض التعديلات على مراسيم الزفاف والتبديل بالتقاليد، من خلال اعتماد بعض التقاليد السائدة في دول أخرى، فمثلاً إرتديا زياً هندياً مع بعض الموسيقى الهندية، أو استعيني برقصة الفلامينغو الإسبانية للدخول إلى القاعة.

 

إرشادات تضمن نجاح تجربة فستان الزفاف

 

خامساً، إكسري روتين حفل الزفاف من خلال بعض ألعاب الخفة التي تؤمن المرح للمدعوين وتوفر التسلية لهم، فيخرجون من الإطار التقليدي للزفاف مع هذه الفكرة المبتكرة.