ازالة سواد الابطين عند العروس
زفوها
اليكِ هذه الخلطات لإزاد سواد الإبطين قبل زفافك
العناية برقبة العروس قبل الزفاف
زفوها
طرق بسيطة للعناية برقبة العروس

الصديقات الغيورات... لا تدعيهن يخرّبن زفافك!

الإثنين، 01 فبراير 2016
تعامل العروس مع الصديقات الغيورات

يعتبر يوم الزفاف هو النهار الذي تنتظره كلّ شابة. ولكن لسوء الحظ، الفرحة ليست حالة تعم الجميع لأجل العروس. فقد يكون هناك بعض الصديقات اللواتي يشعرن بالغيرة. فكيف تتصرّف العروس كي لا يسبّبن مزاج سيء لها؟.

 

كيف تتعاملين مع صديقاتك في يوم زفافك؟ اليك نصائحنا

 

نصائح للتعامل مع الصديقات الغيورات

 

أولاً، إذا كانت صديقاتك عازبات وغير سعيدات، يمكنك إشراكهنّ في التخطيط لحفل الزفاف، ولا تضجريهنّ بالحديث الدائم عنه. بل استمعي الى صديقاتك واستعلمي عن أحوالهن وحياتهن.

 

ثانياً، يمكن للغيرة أن تكون بشعة، حتّى أنّ بعض الصديقات قد يتفوهن بتعليقات مسيئة حول العريس، وعن تفاصيل الزفاف. في هذه الحالة، إما تتجاهلين التعليقات أو تتكلمين معهنّ عن سبب التصرفات الفظة.

 

نصائح للتعامل مع صديقات زوجك

 

ثالثاً، راقبي سلوك صديقتك عندمت تتحدثين عن نفسك وزفافك. فإذا أغدقت على صديقاتك بالتفاصيل والسعادة التي تشعرين بها، لا بد أن يكون هذا الأمر هو ما يسبّب غيرة صديقاتك. وعندما تؤدي هذه الغيرة إلى إزعاجك وخطيبك، يفضّل الإبتعاد، لأنّ من يحبّكما بالفعل، سيفرح لفرحكما في هذا النهار.

 

أخيراً، في الحالات القصوى التي قد تؤثر على تحضيرات الزفاف، قد يكون من الضروري للعروس أن تقطع الروابط مع صديقاتها. في حال كانت الصديقات سلبيات جداً من الغيرة، لن يؤثر هذا الأمر على الزفاف بشكل ايجابي أبداً، حتى بعد أن تتحدث العروس بالأمر، يجب أن تفكر بقطع العلاقات التي تضايقها.