تنظيف الكنب
ديكور
اليك هذه الطرق التي تساعدك على تنظيف الكنب
افضل الوان لطلاء جدران الحمام
ديكور
أي ألوان تختارين لحمامك؟

اعتمدي هذه الأفكار في ترتيب التوابل في المطبخ

الخميس، 10 نوفمبر 2016
افكار لترتيب التوابل في المطبخ

جربي اليوم أن تجعلي التوابل في مطبخك مرتبة ومصطفة بشكل مميز من أجل أن يصبح استخدامها سهلاً عليك في الكثير من الأيام، من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال من وقع أنوثة سنقدم لك افكار لترتيب التوابل في المطبخ سهلة وسريعة وتستطيعين الاعتماد عليها بكل سهولة.

افضل النصائح من انوثة لترتيب المطبخ

أولاً، اعملي على تنظيم التوابل في المطبخ على الرفوف المخصصة لها بحسب أنواعها فضعي مثلاً التوابل التي تحتاجينها في أكثر الأيام على رف علوي وأما التوابل الحارة والقليلة الاستخدام فخصصي لها الرف السفلي.

ثانياً، من بين التوابل قسمي مثلاً البهارات بين ما هو مطحون وما هو غير مطحون ليكون استخدامها سهلاً عليك.

ثالثاً، إن كانت البراطبين التي تحفظين بها التوابل متوافرة مع مكان لتسجيل النوع سجلي النوع بخط كبير تستطيعين تمييزه كي لا تضعي التوابل الخطأ في الطعام.

رابعاً، احرصي عند ترتيب التوابل في المطبخ أن تكون التوابل في متناول يدك من دون أن تضطري لفتح الكثير من الأدراج والخزائن للوصول اليها بل خصصي لها رفاً على جانب الجدار أو قاعدة دائرية تضعينها عليها.

نصائح تساعدك في تنظيم مطبخك الضيق

خامساً، من الممكن أن تتشابه بعض التوابل من حيث لونها فبحال كنت تستخدمين المراطبين الشفافة ستتمكنين من تمييزها ولكن ننصحك بفصل الألوان المتشابهة عن بعضها بخاصة إن لم تسجلي الأسماء عليها كي لا تقع بفخ اختيار التوابل الخاطئة لطعامك.